fbpx
مجتمع

قنبوع والخشاب في جولة بالرباط

تقاسمت الممثلة فاطمة الزهراء قنبوع مع متابعي صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور «إنستغرام»، صورة لها رفقة الممثلة المصرية سمية الخشاب، أثناء جولتهما بالرباط. وكانت جولة فاطمة الزهراء قنبوع وسمية الخشاب على هامش زيارتها للمغرب لحضور حفل تكريمها ضمن فعاليات مهرجان «سيني بلاج»، المنظم من قبل الجمعية المغربية للفنون بلا حدود.
واختارت إدارة المهرجان أن يكون تكريم الممثلة سمية الخشاب من خلال أجواء مغربية، حيث تم حملها فوق «العمارية» مصحوبة بفرق موسيقية مغربية، وفقا لتقاليد العرس المغربي.
وحظيت صور فاطمة الزهراء قنبوع وسمية الخشاب بإعجاب عدد من متابعيها، الذين منهم من اقترح أن تصاحبها في جولة في مدن أخرى مثل تازة أو فاس.
واشتهرت فاطمة الزهراء قنبوع بمشاركتها في مسلسل «دار الغزلان»، كما شاركت بعد ذلك في مسلسل «شيب وشباب» للمخرج عادل الفاضلي ولعبت دور طالبة ثانوية. وفي رمضان الماضي شاركت قنبوع في أعمال كثيرة من بينها مسلسل «الوجه الآخر» وسلسلة «الحب المجهول»، وكذلك من بين أعمالها مسلسل «الدنيا دوارة»، الذي يعرض خلال الصيف الجاري على قناة «الأولى»، والذي تتقمص فيه شخصية جديدة حظيت بإعجاب جمهورها، الذي لا يتوانى عن التفاعل معها بعد بث كل حلقة جديدة من العمل ذاته.
أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق