fbpx
الرياضة

“دونور” مهدد بالإغلاق من جديد

الجواهري: العشب سيعود إلى حالته الطبيعية وأعد الجمهور بعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي

بات ملعب محمد الخامس، مهددا بالإغلاق من جديد بسبب وضعية عشبه، والتي كشفت عيوبها المباراة التي جمعت مساء الأحد الماضي، الرجاء الرياضي بريال بتيس الإسباني.
وأبدت الجماهير البيضاوية تخوفاتها من تكرار سيناريو الموسم الماضي، وإغلاق “دونور» في وجه الغريمين المقبلين على المشاركة العربية والإفريقية، ناهيك عن مباريات البطولة.
وتساءلت الجماهير التي تابعت مباراة الرجاء وبتيس، عن سر عدم ترميم الأرضية، في الوقت كان فيه الملعب مغلقا، لأزيد من ستة أشهر بسبب الترميمات الخارجية.
ويخشى جمهور الغريمين، أن تعلن شركة “كازا إيفنت» عن إغلاق أبواب الملعب، مباشرة بعد انطلاقة الموسم في شتنبر المقبل، مطالب بالشروع في عملية الترميم منذ الآن، حتى يكون الملعب جاهزا مع انطلاق المنافسة العربية والقارية، حتى لا يضطر الغريمان للرحيل خارج العاصمة الاقتصادية.
من جهته، أكد محمد الجواهري، مدير «كازا إيفنت»، أنه عقد اجتماعا طارئا مع الشركة المكلفة بالعشب، مباشرة بعد نهاية المباراة، وتلقى وعودا بأن الوضعية ستعود إلى حالتها الطبيعية في ظرف أسبوع على أبعد تقدير.
وكشف الجواهري في اتصال هاتفي مع “الصباح”، أن الشركة المعنية قامت بالمتعين خلال فترة إغلاق الملعب، وقال” يبدو أن العشب مازال في حاجة إلى الوقت لاستعادة حيويته”.
ودعا الجواهري الجماهير البيضاوية إلى عدم التخوف من وضعية دونور، ووعدها بعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي، وختم” كل شيء سيكون على ما يرام مع انطلاقة المنافسة، ولن نضطر إلى إغلاق الملعب من جديد في وجه الجمهور”.
يشار إلى أن “دونور» سيحتضن في الفترة المتراوحة ما بين 18 و25 غشت الجاري، تصفيات الدور التمهيدي لبطولة محمد السادس، بمشاركة ثمانية أندية عربية، ما يرفع من حجم الضغط على عشب الملعب.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى