fbpx
الرياضة

الوداد يستأنف مفاوضاته مع كركاش

دخول الرجاء على الخط يستنفر الناصيري وأندية سعودية تخطط لخطف لاعب المولودية
علمت «الصباح» أن الوداد الرياضي سيستأنف مفاوضاته مع سفيان كركاش اليوم (الاثنين)، في أفق التعاقد معه في مرحلة الانتقالات الصيفية. وكشف مصدر مطلع، أن وكيل اللاعب كركاش حل أمس (الأحد) بالبيضاء من أجل استئناف مفاوضاته مع سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، بعدما توقفت في وقت سابق.
ويسعى الطرفان إلى التوصل إلى حل توافقي حول الشرط الجزائي، المحدد من قبل إدارة النادي، خاصة أن الوداد ومولودية وجدة اتفقا على جميع التفاصيل، بما في ذلك الجانب المالي.
ويسابق الوداد الرياضي الزمن من أجل إقناع وكيل اللاعب بتوقيع العقد في اليومين المقبلين، حتى يتسنى له قطع الطريق على الرجاء الرياضي، الذي جدد رغبته في التوقيع للاعب كركاش.
ولم تستبعد مصادر مقربة، إمكانية استمرار كركاش بالمولودية إلى غاية يناير المقبل في حال تعثر انتقاله إلى الوداد والرجاء الرياضيين، في ظل رغبة فرق سعودية وإماراتية في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 21 سنة.
وتكون سفيان كركاش بمدرسة أندرليخت البلجيكي في سن مبكرة، قبل أن ينضم إلى مركز التكوين التابع لبروج، كما لعب لمختلف فئات النادي إلى أن التحق بفريقي الرديف والأول.
وحمل كركاش قميص المنتخب البلجيكي لأقل من 17 و19 سنة، وخاض أزيد من 30 مباراة دولية مع شباب “الشياطين الحمر”، قبل أن يختار المنتخب الوطني لحمل قميصه في المرحلة المقبلة.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق