fbpx
الرياضة

الرجاء يعود لـ “دونور”

الفريق يواجه بيتيس بتشكيلته الأساسية ويكرم أولحاج وأحداد ينتظر قرار كارتيرون
يلعب الرجاء الرياضي غدا (الأحد)، مباراته الإعدادية الأخيرة في مرحلة الاستعدادات، أمام ريال بيتيس الإسباني، في الثامنة بملعب محمد الخامس بالبيضاء.
ومن المقرر أن يزج المدرب باتريس كارتيرون بالتشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها في أول مباراة رسمية للفريق الأخضر هذا الموسم، لحساب ذهاب الدور التمهيدي لعصبة أبطال إفريقيا، أمام بريغاما يونايتد الغامبي، في 10 غشت الجاري بملعب الاستقلال بالعاصمة بانجول.
وحسب معلومات «الصباح»، فإن كارتيرون سيعتمد على بدر بانون وساليف كوليبالي وعمر بوطيب وفابريس نغا في الدفاع، وعمر العرجون وفابريس نغوما وزكرياء الوردي في وسط الميدان، ثم على محمود بنحليب ومحسن متولي وسفيان رحيمي في الهجوم، على أن يقرر المدرب الفرنسي في مشاركة حميد أحداد من عدمها في المباراة الودية.
من جهة ثانية، سيستغل الرجاء المباراة أمام بيتيس من أجل تكريم محمد أولحاج، الذي سيرحل عن الفريق مع نهاية عقده، بعدما قضى رفقته سنوات طويلة.
ومن المتوقع أن تمتلئ جنبات «دونور» تحية لأولحاج، الذي لعب رفقة الرجاء منذ 2006، وتحدثت بعض المصادر عن إمكانية انتقاله إلى يوسفية برشيد الذي يبحث عن تعزيز دفاعه، بعد رحيل لاعبين كثر.
وفي السياق نفسه باعت إدارة الرجاء 2500 تذكرة عبر الأنترنت، فيما طرحت التذاكر في نقاط بيع مختلفة، بشبابيك «دونور» وملعب تيسيما والصخور السوداء والوازيس.
وستخصص اللجنة المنظمة أبوابا خاصة بالملعب، لحاملي بطائق الاشتراك، والذين وصلوا ل 6500 شخص، فيما تسعى إدارة الفريق لتجاوز الرقم القياسي في المبيعات، المحقق الموسم الماضي، والذي تجاوز 8500 بطاقة.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى