fbpx
حوادث

إرجاء النظر في ملف متهمين بالقتل بالجديدة

أرجأت الغرفة الجنائية الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، الثلاثاء الماضي، النظر في ملف جنائي، يتابع فيه ثلاثة متهمين من أجل جناية القتل العمد، والفساد وحمل السلاح دون سبب مشروع، واستهلاك المخدرات وتغيير معالم الجريمة بهدف عرقلة سير العدالة، إلى الأسبوع الثالث من يوليوز من أجل إعداد الدفاع.
وأمر قاضي التحقيق بإحالة المتهمين ووثائق الملف نفسه، على الغرفة ذاتها، بعد اقتناعه بثبوت التهمة في حقهم. ويستفاد من محضر الضابطة القضائية التابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بسيدي إسماعيل، أنها توصلت في يناير الماضي، بخبر الاعتداء بواسطة السلاح الأبيض على الضحية الذي توفي في الحين.
وانتقلت فرقة دركية إلى مكان النازلة، وتوصلت إلى هوية المتهم الرئيسي، الذي فر في اتجاه الزمامرة للاختباء هناك، لكنه قرر العودة إلى سيدي إسماعيل لتقديم نفسه أمام الضابطة القضائية بعد الاستشارة مع بعض أفراد عائلته. وصرح أثناء الاستماع إليه، أن نزاعا نشب بينه وبين الهالك، أثناء وجودهما رفقة شخصين آخرين في سهرة ماجنة بوجود مومستين. وأضاف أنه توجه يوم الحادث عند الحلاق لقص شعره، فوجد المتهمين الثاني والثالث عنده. وبعد مرور وقت قصير، التحق بهم الهالك حاملا لسكين واعتدى على المتهم بواسطة قبضتها، فتمكن الأخير من تجريده منها ووجه له ضربة في أعلى صدره، فسقط على الأرض غارقا في دمائه واعترف بربطه علاقة غير شرعية مع خليلته التي شاركته في السهرة نفسها، والتقط المتهم الثاني السكين وأبعدها عن مسرح الجريمة.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى