الرياضة

الزعاف: تعرضت للتهديد بالقتل

رئيس «الكاك» قال إن أشخاصا ابتزوه وسيستقيل وطالب بكشف التقرير المالي

كشف عبد الودود الزعاف، رئيس النادي القنيطري لكرة القدم، أنه تعرض للابتزاز والمساومة من قبل أشخاص يتحكمون في مصير الفريق.
وأوضح الزعاف في ندوة صحافية بأحد فنادق القنيطرة، أن هناك ستة أو سبعة أشخاص ابتزوه وساوموه، كلما وقع الفريق في أزمة مالية، من أجل تقديم الدعم، أو الانقلاب عليه، علما أن أغلبهم لا يفقهون في كرة القدم، ولا يعرفون أسماء لاعبي الفريق.
وأكد الزعاف أن الأشخاص المذكورين كانوا يحرضون فصيل «حلالة بويز» ضده، لنقل صورة سيئة عنه، لكن التاريخ سيبين الحقيقة، مشيرا إلى أنهم يتهربون من مساعدة الفريق، كلما طلب منهم دعمه.
وصرح الزعاف أنه تعرض للتهديد بالقتل أيضا، فضلا عن السب والقذف الذي كان ينال منه دائما، وأنه قدم لمحاميه أسماء الأشخاص المتورطين في ذلك، ليباشر الإجراءات القانونية، وأنه لم يقف عند هذا الحد، بل أبلغ أيضا السفارة السويسرية بذلك، بحكم أنه يتوفر على الجنسية السويسرية.
وقال الزعاف إنه سيقدم استقالته من رئاسة النادي، بعد أن يعرض التقريرين الأدبي والمالي، مطالبا بلعيد كروم بأن يقدم تقريره المالي، مشفوعا بتقرير خبير الحسابات، من أجل رد الاعتبار إليه.
وأبدى الزعاف استياءه من معاملة أمين مال فريقه، الذي طلب منه إعداد أقمصة من أجل إرسالها إلى شركة فرنسية، لوضع الهوية البصرية، بعد أن توصل إلى اتفاق مع مسؤوليها لإبرام عقد شراكة، غير أنه لم يقم بذلك، رغم تسليمه شيكا ب 20 ألف درهم لإنجاز المهمة.

صلاح الدين محسن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق