fbpx
الرياضة

سايس: سنذهب بعيدا في “الكان”

مدافع الأسود قال إن غامبيا أفضل اختبار لمباراة ناميبيا

قلل رومان سايس، الدولي المغربي، من أهمية الخسارة أمام منتخب غامبيا بهدف لصفر، مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا مجهودات كبيرة منذ التحاقهم بمعسكر المعمورة.
وأضاف سايس أن مباراة غامبيا شكلت فرصة للعودة إلى أجواء التباري في مثل هذه الظروف، بعد موسم شاق من التداريب بالمركز الوطني بالمعمورة.
وأكد سايس أن المنتخب الوطني افتقد إيقاعه المعهود، “وتابع “الأجواء هنا مختلفة عن تلك السائدة في الرباط، لهذا لا ينبغي الاهتمام أكثر بهذه النتيجة، لقد سبق أن انهزمنا قبل الذهاب إلى الغابون للمشاركة في كأس إفريقيا، ومع ذلك بلغنا الربع النهائي. وأعتقد أن غامبيا كان بحق أفضل اختبار لنا قبل مواجهة ناميبيا”.
وأوضح سايس أنه على المنتخب الوطني مواصلة العمل بجدية وتفان، حتى يكون في مستوى التطلعات في دورة مصر، وقال “تنتظرنا مباراة إعدادية أخرى أمام زامبيا بعد غد (الأحد)، ويجب أن نقدم فيها الأفضل، قبل التوجه إلى مصر”.
ويرى سايس أن المنتخب الوطني سيكون على أفضل حال بكل تأكيد رغم الهزيمة “لعبنا 45 دقيقة فقط، للحفاظ على طراوتنا البدنية والفنية والتأقلم تدريجيا على مثل هذه الأجواء”.
وبخصوص مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا، أكد سايس أن اللاعبين سيحاولون تحقيق نتائج أفضل مما قدمه المنتخب في دورة 2017، وتابع “سنعمل جاهدين على الذهاب بعيدا في كأس إفريقيا، ولم لا التتويج باللقب القاري”.

ع.ك (موفد الصباح إلى مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى