fbpx
الرياضة

عرض ثالث للرجاء لإقناع الورفلي

الفريق متشبث به ويتلقى عرضا سعوديا لياجور ويواجه تطوان مكتمل الصفوف
أكدت مصادر مطلعة أن الرجاء الرياضي قدم عرضا جديدا هو الثالث، إلى مسؤولي أهلي طرابلس الليبي، من أجل شراء عقد سند الورفلي، الذي تنتهي مدة إعارته مع نهاية الموسم الجاري.
ويرغب الرجاء في الاحتفاظ باللاعب بشدة، إذ عبر اللاعب بدوره عن إعجابه بأجواء الفريق الأخضر، ويتمنى توصل الفريقين لتوافق بينهما من أجل بقائه بالبطولة.
ووضع الفريق البيضاوي خيارات متعددة أمامه في حال فشل صفقة انضمام الورفلي، الذي توصل فريقه بعروض أخرى من فرق عربية وفرنسية، من أهمها سفيان بوفتيني لاعب حسنية أكادير، الذي تألق في بطولة الموسم الجاري.
ويتمنى الرجاء حسم صفقة الورفلي من أجل انتداب مواطنه أنس سالتو أيضا، الذي يعتبر من بين أهداف الفريق الأساسية، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز خط هجومه.
من جهة ثانية، ذكرت بعض الصحف السعودية، أن نادي الرائد ينوي تقديم عرض للرجاء للاستفادة من خدمات الهداف محسن ياجور.
وجدد ياجور عقده مع الرجاء أخيرا، إلى غاية 2021، بعد موسم رائع رفقة الفريق الأخضر، ساهم في تتويجه بلقب كأس «السوبر» الإفريقي وكأس الكنفدرالية الإفريقية «كاف»، فيما نجح في ضمان احتلال الرتبة الثانية على الأقل في البطولة، والمؤهلة إلى عصبة أبطال إفريقيا الموسم المقبل.
ويرحل الفريق الأخضر اليوم (الثلاثاء) إلى تطوان، لمواجهة المغرب التطواني لحساب الجولة 29 من البطولة، بهدف الإبقاء على الضغط على الوداد المتصدر، إذ بات بينهما ثلاث نقاط فقط، على أمل تعثر الفريق الأحمر بملعبه أمام أولمبيك خريبكة في التوقيت نفسه.
وينتظر أن يستفيد الفريق الأخضر من جميع لاعبيه الأساسيين.
ويعتبر الفريق التطواني المباراة مهمة، التي تنقل على القناة المغربية، بحكم أنه يحتاج إلى الفوز للحفاظ على آماله في البقاء بالقسم الأول، علما أنه يحتل الرتبة ما قبل الأخيرة ب 28 نقطة، منتظرا تعثر الكوكب المراكشي صاحب الرتبة 14 ب 29 نقطة.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى