fbpx
اذاعة وتلفزيون

أحرار: الأفضل “نغبر فشي كتاب”

حظي تعليق نشرته الفنانة لطيفة أحرار على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «أنستغرام» بإعجاب وتفاعل جمهورها، إذ أبدت عشقها الكبير للقراءة ورغبتها الدائمة في التعلم والاطلاع على كل ما هو جديد ومفيد.
وقالت لطيفة أحرار في تعليقها «ها أنا ثاني كنسلم عليكم وكنقول ليكم زوينة تغبر في شي كتاب وتفيق تلقى راسك عامر بالحياة والعبر»، ليتفاعل معها عدد كبير من متابعي صفحتها على «إنستغرام» الذين أكدوا أنها فنانة متميزة ومثقفة وتحترم جمهورها.
وكان تعليق لطيفة أحرار وراء توجيه متابعيها لعدة انتقادات لمجموعة من الفنانات اللواتي يحرصن خلال الشهر الفضيل على نشر صور يومية لتشكيلات مختلفة من الألبسة التقليدية المغربية، وفي مقدمتها الجلباب أو استعراض موائد الإفطار خلال حضور لقاءات فنية.
ومن بين التعاليق التي توصلت بها لطيفة أحرار «إنسانة راقية بعيدة كل البعد على فطوري وجلابتي ومشترياتي» و»كتعجبني لطيفة أحرار كممثلة أولا وكإنسانة متعلمة وراسها عامر. إنسانة للي كتديها في شغلها ومكيهمهاش كلام الناس. برافو عليك».
وحظي الفضاء الذي أطلت من خلاله لطيفة أحرار ضمن الصورة المنشورة بإعجاب عدد كبير من متابعيها على «إنستغرام» الذين أثنوا على ديكوره المميز الذي يكتسي طابعا عصريا بروح مغربية أصيلة.
ونشرت لطيفة أحرار، أخيرا، عدة صور منها صورة جمعتها بالممثلة الراحلة حبيبة المذكوري، التي جسدت رفقتها أول دور في مسارها الفني، إذ تقمصت شخصية ابنتها في مسلسل «بنت الفشوش».

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى