fbpx
اذاعة وتلفزيون

فريد القاطي يتعاون مع فنان جزائري

ينشغل الفنان فريد القاطي بالتحضير لعمل غنائي جديد بتعاون مع الفنان الجزائري علي بو عبد الله، الذي كان وراء نجاح مجموعة من أغاني الفنان «الشاب حسني» من بينها «لا تبكيش.
وقال فريد القاطي في تصريح ل»الصباح» إنه سعيد بالتعاون المشترك مع الفنان علي بو عبد الله لتقديم أغنية بإيقاعات موسيقى «الراي»، الذي يعتبر من الألوان الموسيقية المحبوبة لدى شريحة واسعة من الجمهور.
«كان الفنان علي بو عبد الله يتابع أعمالي منذ فترة طويلة وأبدى إعجابه بها وبطريقة اشتغالي»، يقول فريد القاطي، الذي لم يتردد حين اقترح عليه إنجاز عمل مشترك يجري التحضير له حاليا وأطلق فريد القاطي، أخيرا، فيديو كليب أحدث أغانيه «لي زومبي» ، كما قدم من قبل عدة أغان منها «بنت الشيكي» وهي ثمرة تعاون مع كاتب الكلمات والملحن نضال لبرك، بينما تولى توزيعها الموسيقي يوسف عطا الله، كما تولى إخراج فيديو كليبها سعيد بيتا، تحت إدارة الشركة المنتجة البلجيكية «ديس إيز يو».
ويعتبر فريد القاطي كاتب كلمات ومغنيا وملحنا واشتهر بالاشتغال على موسيقى «البوب» على الطريقة المغربية، كما سبق أن مزج في أعماله بين أنماط متعددة من بينها الموسيقى اللاتينية والموسيقى الشرقية والموسيقى الغربية.
ويهتم الفنان فريد القاطي بالعمل الخيري، وقدم دويتو جمعه بالفنانة الفرنسية آن لور، تناول موضوعه حقوق الأطفال، وخصص ريعه لإحدى الجمعيات.
أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى