fbpx
الرياضة

خلاف بين لقجع ورونار

الجامعة تخشى تكرار سيناريو زياش مع حمد الله

بات عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي، وهداف الدوري، يشكل نقطة خلاف كبيرة بين فوزي لقجع، رئيس جامعة كرة القدم، والناخب الوطني هيرفي رونار.
وتداولت مواقع عالمية الموضوع مبرزة حجم الخلاف الذي يخيم على الجامعة، أياما قليلة قبل الإعلان عن لائحة الأسود التي تشارك في “الكان».
وأكد موقع “يورو سبورت” أن هداف الدوري السعودي نجم نادي النصر، يتسبب في أزمة بالمغرب.
وجاء في الموقع المذكور أن بوادر أزمة حقيقية تلوح في الأفق وستطفو على السطح بين الجامعة المغربية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع، والناخب الوطني هيرفي رونار، والسبب في الأزمة القادمة المتوقعة هو محترف نادي النصر وهداف دوري المحترفين عبد الرزاق حمد الله.
وتابع ” يخشى فوزي لقجع تكرار المأساة التي عاشها منتخب بلاده، في نسخة أمم إفريقيا 2017، حينما رفض رونار استدعاء حكيم زياش، نجم أجاكس امستردام الهولندي، وهو ما تسبب في إقصاء المنتخب من الدور ربع نهائي المسابقة”.
وذكر الموقع أن ” حمد الله رفض الانضمام لقائمة الأسود خلال التجمع الأخير في مارس الماضي من أجل خوض آخر المباريات في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا”.
وختم المصدر ذاته ” الأيام المقبلة ستشهد اجتماعا بين رئيس الجامعة مع المدرب، لتذويب الجليد، خاصة أن المنتخب المغربي في حاجة ماسة لخدمات اللاعب الهداف في البطولة الإفريقية القادمة في ظل تراجع مستوى المهاجــــم خالد بوطيـــب المحترف مع نادي الزمالك المصري”.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى