fbpx
أسواق

“شاومي” تطلق أحدث هواتفها

أطلقت شركة «شاومي» الصينية، العاملة في مجال التكنولوجيا، أحدث هواتفها من سلسلة «ريدمي نوت» الشهيرة، في المغرب. ويتعلق الأمر بهاتف «ريدمي نوت 7» الذي يتمتع بالعديد من الميزات، على رأسها الشاشة الكبيرة والعمر الطويل للبطارية والجودة العالية للصور.
وحظي الهاتف الجديد من «شاومي» بتصميم جديد وأنيق، كما تم تزويده بطبقة حماية زجاجية (غوريلا غلاس 5) وشاشة «دوت دروب» قياس 6.3 بوصة لتقدم أفضل تجارب الرؤية عن طريق معدل الكثافة العالي ل»البيكسيل» والألوان الدقيقة، إضافة إلى كاميرات مزودة بأحدث ميزات الذكاء الاصطناعي تضمن السرعة القصوى لمعالجة البيانات.
وأطلقت العلامة الصينية، في السوق المغربية، أحدث هواتفها «مي 9» و»ريدمي 7»، إضافة إلى الشاحن اللاسلكي «ماي وايرليس تشارجينغ باد» ومكبر الصوت المدمج بخاصية البلوتوث «مي كومباكت بلوتوث سبيكر 2».
ويتوفر «ريدمي نوت 7» أيضا على جهاز «أي أر بلاستر»، الذي يمكن من  التحكم في العديد من الأجهزة المنزلية مثل التلفزيونات ومكيفات الهواء، إضافة إلى تعزيزه بنظام «سمارت بي آي أوديو» للحصول على صوت أعلى وأنقى.

نصائح

تأمين البيانات

لكي تقوم بتأمين بياناتك عبر الأنترنت، يجب أن تقوم بتفعيل ميزة المصادقة الثنائية two-factor authentication في كل موقع أو خدمة تستخدمها، احرص على تفعيلها في حسابات “غوغل” و”فيسبوك” و”تويتر” وكل خدمة أخرى تستخدمها بشكل متكرر.

ينصح الخبراء بالاعتماد على خدمات لا تستخدم الرسائل النصية القصيرة لإرسال “كود” المصادقة الثنائية، فمثلا يمكنك الاعتماد على تطبيق مثل    Google Authenticator  أو تطبيق Authy أو أي تطبيق مشابه يوفر الخدمة نفسها، كما ينصح بعدم الاعتماد على الخدمة الافتراضية للرسائل النصية بهاتفك لأنها لا تقوم بتشفير الرسائل، مما يجعلها عرضة للتجسس، وبدلا من ذلك يفضل الاعتماد على التطبيقات التي تقوم بتشفير محتوى الرسائل مثل IMessage أو “واتساب” أو Signal وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق