fbpx
اذاعة وتلفزيون

زينة عويطة تطرح جديدها بالإنجليزية

طرحت الفنانة زينة عويطة، الأمريكية ذات الأصول المغربية أغنيتها الجديدة عبر تطبيق “أنغامي” بعنوان “ونرتدوكس” من إنتاج وكلمات “دري أدمس”، كما ستكون ضمن ألبومها المقبل بالإنجليزية.
وشاركت زينة عويطة، أخيرا، ضمن فعاليات مهرجان “بالم بيتش الدولي”، الذي ينظم بولاية فلوريدا، حيث أدت مجموعة من الأغاني ضمنها عملها الجديد، إضافة إلى أغنيتها الشهيرة “موروكو” وسط تفاعل الجالية المغربية التي حضرت المهرجان.

ويأتي تألق ” زينة” ضمن فعاليات مهرجان بالم بيتش الدولي، بعد مشاركتها الناجحة في الحفل الخيري الذي نظم ببلجيكا، إلى جانب مغني الراي رشيد برياح.
يشار إلى أن زينة عويطة تتابع دراستها بإحدى الجامعات الأمريكية في شعبة القانون التجاري، بعد أن حصلت على شهادة البكالوريا متفوقة بميزة حسن جدا، كما حصلت على جائزة أفضل معدل على صعيد ولاية تكساس.

واختارت زينة عويطة، ابنة سعيد عويطة، البطل العالمي في ألعاب القوى، دخول عالم الغناء، إذ سبق أن قدمت عدة أغان من بينها أغنية وطنية، كما صورت العديد من الفيديو كليبات.
واختارت زينة عويطة الغناء بعد أن خاضت تجربة المنافسة في مسابقة للجمال توجت فيها ملكة جمال ولاية هيوستن بأمريكا.

يشــار إلى أن رواد مـــواقع التواصل الاجتمــاعي من بينها “فيسبـوك” يتداولون بين الفينة والأخرى صورا لزوجة البطل العالمي سعيد عويطة وبناته الثلاث، والتي تحظى بإعجاب عدد كبير منهم.
أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى