fbpx
حوادث

سقوط عصابة لسرقة المحلات التجارية

تمكنت الشرطة القضائية بابن سليمان، الأسبوع الماضي، من وضع حد لعصابة متخصصة في سرقة المحلات التجارية بكل مناطق ابن سليمان، بعد أن تمكنت من إيقاف زعيمها وشريكين له مازالا قاصرين. وحسب مصادر «الصباح» فإن مصالح الشرطة القضائية لابن سليمان، القت القبض على المتهمين في حالة تلبس بتهم سرقة مقهى تقع بالشارع الرئيسي وسط المدينة، حيث تم اقتيادهم الى المنطقة الأمنية من أجل تعميق البحث معهم والوقوف على ظروف عمليات السرقة التي نفذت في المناطق التابعة لها.
وأوردت مصادر “الصباح”، أن زعيم العصابة البالغ من العمر 18 سنة يتحدر من بوزنيقة، في حين يتحدر شريكاه القاصران البالغان من العمر 16 سنة من ابن سليمان.
وأفادت مصادر “الصباح” أن الموقوفين شكلوا موضوع بحث أمني مكثف بمختلف أحياء المدينة انطلق مع توصل عناصر فرقة الأبحاث القضائية التابعة للشرطة القضائية بإشعار يفيد تعرض محلين تجاريين لبيع الحليب ومشتقاته، بالإضافة لعملية سطو على مقهى أخر بالمدينة، فانتقلت عناصرها لتعاين عن كثب تعرض أقفال المتجرين للكسر وسرقة محتوياتهما (مبالغ مالية، أجهزة تلفاز، وسلع مختلفة).
واستمرت عناصر الشرطة القضائية في حملتها التمشيطية بحثا عن المتهمين قبل الاهتداء إلى مكان وجودهم حوالي الساعة الرابعة من فجر السبت الماضي، بعد شكوك بوجود أشخاص داخل مقهى بشارع الحسن الثاني، حيث داهمت الفرقة الليلية المقهى لتضبط المتهمين متلبسين بحيازة تجهيزات تستعمل في كسر أقفال المتاجر إضافة إلى محاولاتهم تفكيك أجهزة التلفاز.
وأضافت المصادر أن المتهمين أثناء استقدامهم إلى مقر مصلحة الشرطة القضائية، حاولوا الإنكار أمام المحققين اقترافهم للسرقات السابقة، مما دفع المصالح الأمنية الى أخذ البصمات من كل المتهمين والبعث بها الى مختبر الشرطة العلمية والتقنية لمقارنتها بالبصمات التي سبق وان رفعتها من مسارح الجريمة السابقة.
كمال الشمسي (ابن سليمان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى