fbpx
الرياضة

دوري دولي بوجدة

المولودية يفاوض بوجاد من أجل تمديد عقده
ذكرت مصادر متطابقة، أن مولودية وجدة، سينظم دوريا دوليا كبيرا، بمشاركة أندية كبيرة، استعدادا لانطلاق منافسة الموسم المقبل.
واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن اللجنة المنظمة لم تحسم في أسماء الأندية الأجنبية التي ستشارك في هذا الدوري الذي سيقام على أرضية الملعب الشرفي، واكتفت بإطلاق اسم مصطفى بلهاشمي على هذا الدوري الذي سيصبح سنويا، اعترافا لما قدمه المرحوم من خدمات للكرة الوطنية والشرقية على الخصوص.
وقدم مولودية وجدة إيابا في المستوى هذا الموسم، إذ رغم ترحاله في معظم المباريات، حقق نتائج إيجابية إذ يحتل الفريق إلى حدود الجولة 27، الرتبة الثامنة برصيد 34 نقطة، ومازالت تحدوه رغبة في احتلال رتبة مؤهلة للمنافسة الخارجية.
وفي موضوع آخر، يفاوض الفريق حارس مرماه محمد بوجاد، من أجل تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.
ويواجه المولودية، منافسة شديدة لإقناع بوجاد بالاستمرار مع الفريق، مع أندية من القسم الممتاز، التي أبدت رغبتها في الاستفادة من خدمات اللاعب، في مقدمتها أولمبيك خريبكة والفتح الرياضي.
وأكد بوجاد في حوار ننشره لاحقا، أن الأسبقية تظل للمولودية، الذي فتح له ذراعيه في فترة عصيبة، وقال” سأناقش الموضوع مع المكتب المسير بعد نهاية البطولة، أعتقد أنني سأواصل مسيرتي مع الفريق رغم العروض الأخرى».
وانضم بوجاد إلى مولودية وجدة في بداية هذا الموسم، بعد تجربة قصيرة رفقة سريع وادي زم، وظهر بشكل جيد مساهما في تحقيق الفريق نتائج إيجابية لأول موسم له بين الكبار بعد سنوات من الغياب.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى