fbpx
الرياضة

مباراة الموسم لبركان

10 دراهم لمتابعة مباراة الصفاقسي ومقدم حاضر رغم الإصابة

يلعب نهضة بركان مباراة الموسم، عندما يستضيف الصفاقسي التونسي غدا (الأحد) بالملعب البلدي في بركان، لحساب إياب نصف نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”.
ويقود هذه المباراة، التي ستنطلق في الرابعة، الحكم السنغالي ماكيت نداي بمساعدة الكامروني والبوركينابي سايدو تياما والمالي محمادو كيتا حكما رابعا.
ويلعب نهضة بركان الكل للكل، من أجل تجاوز فارق الهدفين، اللذين تلقاهما في الذهاب في تونس، إلا أن مهمته لن تكون سهلة أمام الصفاقسي، الذي سيحضر بجميع لاعبيه الأساسيين. وسيكون الفريق البركاني في مهمة صعبة لبلوغ المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه، بالنظر إلى كثرة الغيابات في صفوفه، إذ سيحرم من خدمات أربعة لاعبين أساسيين، ويتعلق الأمر بعبد الصمد المباركي والمالي ألان تراوري ويوسف السعيدي ومحمد عزيز.
وبذل الطاقم الطبي مجهودات كبيرة من أجل تأهيل عزيز، حتى يكون حاضرا في الإياب دون جدوى، في الوقت الذي كشفت الفحوصات الطبية استحالة مشاركة المباركي، بعد إصابته في مباراة الكوكب المراكشي الأربعاء الماضي. وفي المقابل، سيكون إسماعيل مقدم حاضرا، رغم تعرضه لإصابة في الكتف.
وإضافة إلى عائق الغيابات، يعاني الفريق البركاني الإرهاق والتعب بسبب كثرة المباريات، التي خاضها في الفترة الأخيرة، وبلغت 50 مباراة، وهو ما نتج عنه حدوث إصابات في صفوف لاعبيه. ويسترجع نهضة بركان مجموعة من اللاعبين، الذين أراحهم المدرب منير جعواني خلال مباراة الكوكب، وهم حمادة العشير وعمر النمساوي وإسماعيل مقدم والعربي الناجي وبكر الهيلالي، إضافة إلى الحارس عبد العالي المحمدي.
ويعول نهضة بركان على عاملي الأرض والجمهور من أجل تجاوز عقبة الصفاقسي التونسي، إذ خصص تذاكر من فئة 10 دراهم من أجل تشجيع الأنصار على الحضور بكثافة.
عيسى الكامحي

الجعواني: سنلعب كل أوراقنا
قال منير الجعواني، مدرب نهضة بركان، إن فريقه سيلعب ورقته الأخيرة، مؤكدا أن خسارة الذهاب قاسية دون أن يخفي رغبته في تداركها في الإياب. وأضاف الجعواني أن اللاعبين مدعوون إلى التركيز أكثر وحسن استغلال الفرص المتاحة، متمنيا أن يحظى اللاعبون بتشجيعات متواصلة، من قبل الجمهور البركاني. أما رود كرول، مدرب الصفاقسي، فنفى أن يكون فريقه حسم التأهل بنسبة كبيرة، مشيرة إلى أن الفوز في الذهاب غير مطمئن، وتابع “سنعمل جاهدين على مباغتة منافسنا بملعبه رغم تجربة لاعبيه”. وقال عبد المجيد مضران، الرئيس المنتدب لنهضة بركان، إن فريقه يحتفظ بكامل حظوظه في التأهل إلى المباراة النهائية رغم صعوبة المهمة، داعيا الجمهور إلى مؤازرة اللاعبين، من أجل تجاوز فارق الهدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى