fbpx
الرياضة

الغيابات خصم الوداد ببريتوريا

تغييرات منتظرة في تركيبة البنزرتي والمنافس يراهن على الجمهور

يعاني الوداد غيابات وازنة في مواجهته اليوم (السبت) في الثانية بعد الظهر بالتوقيت المغربي، لماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي، لحساب إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، علما أن مباراة الذهاب انتهت بهدفين لواحد، لفائدة أشبال المدرب البنزرتي.
ولن يكون بإمكان مدرب الوداد الاعتماد على خدمات العميد إبراهيم النقاش، والظهير الأيسر، محمد الناهيري، لجمعهما إنذارين، ومحمد أوناجم، وأمين تيغزوي، للإصابة.
ويتوقع أن يحدث البنزرتي تغييرات كبيرة على مجموعته، من خلال إشراك يحيى جبران في وسط الميدان، مكان النقاش، وحسب الأنباء الواردة من جنوب إفريقيا، فإن أيوب العملود، الأقرب للمشاركة، بديلا لمحمد الناهيري، في حين سيحتفظ بخط هجومه الذي يتكون من بابا توندي وبديع أووك وإسماعيل الحداد.
ويراهن البنزرتي على تجاوز الدقائق الأولى، دون تلقي شباك التكناوتي أي هدف، بعد ذلك مناقشة دقائق المباراة بخبرة وتجربة لاعبيه في المنافسة، ومحاولة مباغتة أصحاب الأرض بهدف قد يربك حساباتهم.
من جهته، وظف صان داونز، كل الوسائل للتأثير على ممثل المغرب، بداية من المطار، ووصولا إلى تعبئة الجماهير للحضور بكثافة للملعب، لتنظيم في رفع الستار، حفل فني كبير، بحضور فنانين كبار، والسماح للمتفرجين الذين يرتدون ألوان الفريق بالدخول إلى الملعب مجانا، أو الاكتفاء بدفع 15 درهما لمتابعة المباراة. وسيدخل صان داونز المواجهة، بمجموعته الكاملة، إذ لا يعاني الفريق أي غيابات.
يشار إلى أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضي على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، انتهت بفوز الوداد بهدفين لواحد من تسجيل صلاح الدين السعيدي وبديع أووك.
نور الدين الكرف

نداو: مستعدون لجميع الظروف
أكد موسى نداو، مساعد مدرب فريق الوداد الرياضي، أن العناصر الودادية على أتم الاستعداد لمواجهة صن داونز اليوم (السبت)، لحساب إياب نصف نهائي كأس دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم. وتابع نداو أن كل الظروف مواتية لكسب بطاقة التأهل إلى الدور النهائي، مشيرا إلى أن الطاقم التقني للفريق الأحمر يعرف كل كبيرة وصغيرة تخص الخصم وهذا عامل مساعد للوداد لتحقيق تأهل تاريخي من ملعب صن داونز.
وأضاف مساعد المدرب، أنه لا يجب الاختباء وراء أرضية الملعب، مضيفا أن الوداد مستعد للعب في أي ملعب يحدده الفريق المنافس. وأثنى موسى نداو على العمل الذي يقوم به المعد البدني للوداد، الذي ساعد اللاعبين كثيرا على استعادة طراوتهم البدنية في ظرف وجيز، بعد رحلة متعبة إلى بريتوريا.

موسيماني: لدي الثقة في اللاعبين
أكد بيتسو موسيماني، مدرب صان داونز الجنوب الإفريقي، أن كل مكونات الفريق عازمة على الإطاحة بضيفهم الوداد الرياضي. وتابع مدرب صن داونز، في تصريحات صحافية عقب المباراة التي جمعت فريقه بمضيفه ليوبارد، الثلاثاء الماضي، لحساب الجولة 28 من الدوري الجنوب إفريقي، أنه لا يهمه الفوز في مباراة في الدوري، أو الارتقاء في سلم الترتيب واحتلال المركز الثاني، بقدر ما تهمه مواجهة الوداد.
وأضاف أن شغله الشاغل في الوقت الراهن هو المواجهة القوية التي ستجمعه بالوداد وفرص التأهل إلى الدور النهائي، على خلفية النتيجة المحققة في مباراة الذهاب.
وأكد موسيماني أن كل اللاعبين يشعرون بجسامة المسؤولية الملقاة على عاتقهم، مشيرا إلى أن لديه الثقة الكافية في عناصر فريقه في العودة في النتيجة وكسب بطاقة المرور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى