fbpx
اذاعة وتلفزيون

فتو تتجاهل منتقديها

تجاهلت الممثلة المغربية منى فتو الرد على الانتقادات التي وجهت إليها بسبب مقطع فيديو يتداول على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه فوق «العمارية» رفقة المغني الشعبي عثمان مولين.

وأثار الفيديو جدلا كبيرا، سيما أنهما ظهرا فيه وهما يرقصان ويتبادلان «القبل»، خلال الاحتفال يعيد ميلاد «مول البندير». والشيء ذاته بالنسبة إلى «مول البندير»، إذ تجاهل الانتقادات التي طالته بعد انتشار الفيديو على نطاق واسع. وحرص»مول البندير» على إعادة نشر عدد كبير من فيديوهات عيد ميلاده، التي سبق أن نشرها أصدقاؤه على حساباتهم الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، متجاهلا الانتقادات التي وجهت إليه.

وسبق أن لاحقت منى فتو تهمة بافتعال «البوز» بسبب اطلالاتها في المهرجانات، والتي يصفها البعض بـ»الجريئة»، ولا تتماشى مع طبيعة المهرجانات التي تحضرها، لكن هذه المرة رفضت التزام الصمت، وخرجت للرد على منتقديها، محاولة إبعاد أصابع الاتهام عنها. وأكدت فتو في تصريحات سابقة أن كل تلك الاتهامات لا أساس لها من الصحة، مؤكدة أنها تحاول الظهور بشكل أنيق، باعتبار أن عدسات المصورين تكون موجهة صوب الفنانين المغاربة، وبالتالي يجب أن يكونوا واجهة مشرقة لما يقدمونه من أعمال فنية.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى