fbpx
الرياضة

سعوديون يتربصون ببانون

توجه نحو إجراء مباراتي الفريق بالأب جيكو نهارا في رمضان
علمت “الصباح” أن وكلاء سعوديين تابعوا بدر بانون لاعب الرجاء الرياضي، خلال المباريات الأخيرة، وأعجبوا بإمكانياته.
وأكدت مصادر مطلعة أن الهلال السعودي مستعد لتقديم مليار ونصف مليار للرجاء، من أجل انتداب بانون، الذي سبق أن رفض عروضا من فرق كثيرة خلال السنوات السابقة، لرغبته في البقاء بالفريق الأخضر.
وتابع وكلاء لاعبين كثر بانون في المباريات الأخيرة مع الرجاء، لكن المصادر ذاتها أوضحت أن السعوديين هم الأكثر رغبة وتمسكا بانتداب اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في الوقت الذي يواجه فيه الفريق صعوبات في تجديد عقد المدافع سند الورفلي المعار من أهلي طرابلس، ما من شأنه أن يضع الفريق في ورطة بسبب خط دفاعه الذي ينتظر أن يتعزز بساليف كوليبالي لاعب الأهلي المصري السابق.
واعترف جواد الزيات، في إحدى الندوات الصحافية أخيرا، أن على الفريق الأخضر تسريح بعض اللاعبين من أجل تحقيق توازن في ميزانية الفريق، التي تضررت بشكل كبير من إغلاق ملعب محمد الخامس بالبيضاء، بسبب الإصلاحات طيلة الجزء الثاني من الموسم الرياضي، مشيرا إلى أنه سيجري انتدابات لتغطية الخصاص الحاصل في المجموعة، باتفاق مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.
واستهل الرجاء مفاوضاته مع لاعبين كثر في الفترة الحالية، من أجل تعزيز الفريق الصيف المقبل، في مقدمتهم محسن متولي، لاعب الأهلي القطري، والذي صرح في حوار مع صحيفة قطرية أن الأولوية لفريقه الحالي إذا قدم له عرضا لتجديد عقده.
من جهة ثانية، أكد مصدر مطلع أن مبارتي الرجاء الرياضي المقررتين في رمضان، أمام مولودية وجدة والدفاع الجديدي بالأب جيكو، قد تلعبان نهارا، لأسباب أمنية عكس ما قررته لجنة البرمجة.
وأوضح المصدر نفسه أن الفريق سيستقبل المولودية لحساب الجولة 28 من البطولة بالأب جيكو، في الرابعة، والشيء نفسه بالنسبة لمباراته الأخيرة بالبطولة أمام الفريق الجديدي.
وشهدت مباراة الرجاء والفتح سوء تنظيم بالأب جيكو الأسبوع الماضي، بعدما اقتحمت جماهير من القاصرين مدرجات الملعب، الذي عرف اكتظاظا كبيرا، ولولا تدخل الأمن لحدثت كارثة حقيقية، وهو ما سيدفع ببرمجة مباريات الرجاء المتبقية في البطولة نهارا، رغم حلول رمضان.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى