fbpx
الرياضة

وفد يعد تقريرا عن إقامة المنتخب

تفقد مرافقها وملعب التداريب وغموض يلف وديات الأسود
حددت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، قائمة بمقرات إقامة الوفود المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي تحتضنها مصر في الفترة المتراوحة بين 22 يونيو و19 يوليوز المقبلين.
وسيقيم المنتخب الوطني في فندق “رادسون بلو” وسط القاهرة، حيث يعد من بين أفضل الفنادق المصنفة، خلال منافسات المجموعة الرابعة، التي سيتنافس فيها مع منتخبات كوت ديفوار وجنوب إفريقيا وناميبيا.
وحسب معلومات “الصباح”، فإن الكولونيل إدريس لكحل، إداري المنتخب، وباتريس بوميل، المدرب المساعد، تفقدا مرافق الفندق وملعب التداريب والتجهيزات الرياضية، الموضوعة رهن إشارة الأسود بالقاهرة، كما زارا ملعب السلام، الذي سيحتضن مباريات المجموعة الرابعة.
وبينما عبرت مصادر جامعية عن ارتياحها لجودة الإقامة وخدماتها، يخشى عديدون من إمكانية أن يفقد اللاعبون التركيز بسبب كثرة الوافدين عليه، والضجيج بحكم وجوده وسط القاهرة.
وعلمت “الصباح”، أن لكحل وبوميل أنجزا تقريرا مفصلا عن نتائج زيارتهما مع تسجيل ملاحظات بسيطة، في انتظار رفعه إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة وهيرفي رونار، الناخب الوطني، بعد عودتهما من القاهرة.
من ناحية ثانية، يلف الغموض المباريات الإعدادية للمنتخب الوطني رغم توصل الجامعة بعروض من منتخبات نيجيريا وغينيا وزامبيا من أجل مواجهة الأسود قبل التوجه إلى مصر.
وتنتظر إدارة الجامعة قرارا نهائيا من الناخب الوطني بشأن العروض المقدمة، حتى يتسنى لها الرد على طلبات المنتخبات الراغبة في مواجهة المنتخب الوطني، تحضيرا لكأس أمم إفريقيا 2019.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى