fbpx
الرياضة

الإصابات تضرب الرجاء أمام آسفي

بنحليب ونغا مهددان بالغياب وكارتيرون قال إن العصبة الهدف الأول

ضربت الإصابات مجددا تشكيلة الرجاء، أول أمس (الأحد) بملعب الأب جيكو، إذ اضطر المدرب باتريس كارتيرون إلى تغيير فابريس نغا قبل نهاية المباراة التي فاز بها الفريق بهدف لصفر على أولمبيك آسفي، بسبب إصابة في الفخذ، وهي الإصابة نفسها التي ألمت بمحمود بنحليب مباشرة بعد إطلاق الحكم صافرة النهاية.
وحقق الرجاء فوزه العاشر في بطولة الموسم الجاري، بعدما سجل بنحليب الهدف الوحيد في الشوط الثاني، وبذلك ارتقى إلى الرتبة الثانية ب 37 نقطة، وراء الوداد المتصدر ب 52 نقطة، مع مباراتين ناقصتين، فيما بقي أولمبيك آسفي سابعا ب 32 نقطة.
وتحوم شكوك حول مشاركة اللاعبين في مباراة شباب الحسيمة، غدا (الأربعاء)، لحساب مؤجل الدورة 16.
وشهدت المباراة حضور 10 آلاف متفرج، كما سمح رجال الأمن بإدخال “تيفو” رفع عند بداية المباراة من قبل جماهير الرجاء. كما عاينت “الصباح” بعض الاعتقالات قبل انطلاق المباراة لأسباب تعددت بين السوق السوداء ومحاولة ولوج الملعب دون تذاكر وحيازة المخدرات.
وقال كارتيرون، مدرب الرجاء، إن فوز فريقه خطوة في اتجاه تحقيق الهدف الأول هذا الموسم، وهو إعادة الفريق إلى دوري أبطال إفريقيا.
ونوه كارتيرون بلاعبيه، مبرزا أنهم قدموا مباراة جيدة، وسيطروا على جل أطوارها، وكان بإمكانهم تسجيل أهداف أكثر.
وقال كارتيرون إن المباراة لم تكن سهلة، بحكم المستوى الذي ظهر به لاعبو أولمبيك آسفي، إذ يلعبون بشكل رائع على المرتدات والكرات العالية، بل كانوا قريبين في بعض الفترات من مباغتة مرمى أنس الزنيتي.
وأضاف المدرب الفرنسي أن توالي الانتصارات، سيمنح ثقة أكبر للاعبيه، مشيرا إلى أن هدفه حسم الرتبة الثانية لصالحه، وضمان مشاركة في العصبة الموسم المقبل.

الدميعي: أهدينا الفوز للرجاء

عبر هشام الدميعي مدرب أولمبيك آسفي، عن أسفه للهزيمة أمام الرجاء الرياضي، مبرزا أن لاعبيه أهدوا المباراة للفريق البيضاوي. وأوضح الدميعي في تصريح ل”الصباح”، أن لاعبيه بدؤوا المباراة بالطريقة المثلى، لكنهم سرعان ما ارتكبوا أخطاء منحوا بها فرصا للاعبي الرجاء، الذين ضغطوا على مرمى مختار مجيد، إلى أن سجلوا الهدف الوحيد في الشوط الثاني. وأضاف الدميعي أنه حذر لاعبيه قبل المباراة من ارتكاب أخطاء أمام لاعبي الرجاء، الذين يملكون إمكانيات كبيرة خاصة في الهجوم، وقادرين على تسجيل الأهداف، وهو الأمر الذي حصل، إذ أتى الهدف عن طريق خطأ في الدفاع. وقال الدميعي إن فريقه وصل إلى مرمى الزنيتي وامتص حماس لاعبي الرجاء، لكن ذلك لم يغير من نتيجة المباراة.
وتمنى الدميعي الشفاء العاجل لعبد الإله الحافظي، لاعب الرجاء الرياضي الذي أصيب خلال مباراة “السوبر” الإفريقي.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق