اذاعة وتلفزيون

مارشميلو وكارول جي في موازين

حفل الاختتام على إيقاعات «الريغيتون» والموسيقى اللاتينية

أعلنت جمعية مغرب الثقافات المنظمة لفعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم عن مشاركة عبقري الأسطوانات مارشميلو والفنانين العالميين ل”الريغيتون” كارول جي ومالوما في الدورة المقبلة، التي تنطلق من واحد وعشرين يونيو المقبل وتتواصل إلى غاية تاسع وعشرين منه.

ويعتبر مارشميلو أحد أبرز منسقي الموسيقى “دي دجي” والأكثر تأثيرا في جيله، سيما أنه استطاع كسب عشق شريحة واسعة من الجمهور في شتى أنحاء العالم من خلال مشاركته في عدة تظاهرات ومهرجانات من بينها مهرجان كواشيلا.

ويحظى مارشميلو بأكثر من 20 مليون متابعة على “إنستغرام” وأزيد من 6 ملايين على “فيسبوك”، ويتميز بأدائه المبهر ومشاركته أداء أكبر نجوم الساحة الفنية مثل سيلينا غوميز، وعمر لانكس وروبان تشولز، ودومي لوفاتو وويل سميت.
وسيكون جمهور النسخة المقبلة من موازين على موعد مع حفل فني من توقيعه للمرة الأولى بالمغرب وبإفريقيا، والذي ستحتضنه منصة “أو إل إم السويسي” يوم ثامن وعشرين يونيو المقبل.
وستحل النجمة الكولومبية كارول جي في أول حفل  مخصص ل”الريغيتون” والموسيقى اللاتينية، حيث ستلتقي جمهور منصة “أو إل إم السويسي”.

وتعتبر كارول جي نجمة شبكات التواصل الاجتماعي، إذ يتابعها حوالي 20 مليونا، كما حازت عدة جوائز منها جائزة “غرامي” اللاتينية لأفضل فنان جديد سنة 2018.
وحققت أول أغنية للفنانة كارول جي بعنوان “أهورا مي لاما” نجاحا كبيرا، والتي أطلقتها سنة 2017 وتابعها الملايين من معجبيها حول العالم.

وستلتقي الفنانة كارول جي جمهور موازين في حفل على منصة “أو إل م السويسي” في اختتام فعاليات المهرجان ذي الصيت العالمي.
أما الفنان مالوما، البالغ من العمر 25 عاما، فيدعو جمهور موازين عبر سفر فني يتوقع أن يحظى بمتابعة عدد كبير من محبيه.

ويعتبر مالوما من الأسماء الفنية الكولومبية اللامعة في مجال موسيقى “الريغيتون”، إذ يحظى بمتابعة أكثر من 90 مليونا من محبيه على جميع شبكات التواصل الاجتماعي، وأكثر من 9 ملايير مشاهدة على قناته “يوتوب”، وتم تصنيفه بين أكثر المغنين شعبية في العالم.

أ . ك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق