الرياضة

18 ساعة من الطيران تنتظر بركان إلى كينيا

الفريق يستعيد ويدار والناجي والجعواني يبرمج ثلاث حصص
يتوجه نهضة بركان إلى كينيا، غدا (الأربعاء)، من أجل مواجهة نظيره غور ماهيا المحلي، لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، المقرر إجراؤها الأحد المقبل بنيروبي.
وعلمت «الصباح» أن الفريق سيقضي 18 ساعة من الطيران، من مطار وجدة انكاد إلى محمد الخامس بالبيضاء، حيث يبيت ليلة اليوم (الثلاثاء) وغدا (الأربعاء)، ثم يتوجه إلى مطار الدوحة في رحلة تمتد سبع ساعات، ويمكث بها ثلاث ساعات، قبل أن يتوجه إلى نيروبي في رحلة تمتد ست ساعات.
وبرمج منير الجعواني، مدرب الفريق، ثلاث حصص بنيروبي من أجل الاستعداد لمباراة غور ماهيا الأحد المقبل، وتنطلق من بعد غد (الخميس)، بإجراء تمارين خفيفة لإزالة العياء، على أن تكون حصة الجمعة عادية، قبل أن يجري الحصة الأخيرة على ملعب كازارني، الذي يحتضن المباراة في الرابعة بالتوقيت المحلي.
ويستعيد الفريق البركاني جميع عناصره في هذه المباراة، بعد تماثل العربي الناجي للشفاء، وعودة سمير ويدار الغائب عن مباراة حسنية أكادير، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات، بسبب جمعه إنذارين.
واضطر مسؤولو الفريق إلى جمع بعض التسجيلات عن مباريات غور ماهيا الكيني في دور المجموعات، قصد برمجة حصة إعدادية مع اللاعبين، لتحليل طريقة لعبه أثناء إقامتهم بنيروبي، كما وعدوهم بتحفيزات مالية مهمة، من أجل العودة بنتيجة إيجابية.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق