الرياضة

37 عداء في البطولة العربية بالقاهرة

يشاركون في 20 مسابقة من أجل الحفاظ على اللقب
وجهت الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى الدعوة إلى 37 عداء للمشاركة في البطولة العربية، المقرر إجراؤها في الفترة بين 4 و8 أبريل الجاري بالقاهرة.
ويخوض المنتخب الوطني البطولة العربية بمنتخب يضم 16 عداء و21 عداءة، سيتبارون في 20 مسابقة، من أجل الحفاظ على اللقب الذي توج به في السنوات الست الأخيرة.
ويشارك المنتخب الوطني للذكور بمهدي تكورديميو في 100 متر و200، وأسامة نبيل وفؤاد الكعام في 800 متر، وهشام أودلحة وإبراهيم كعزوزي في 1500 متر، وسفيان بوقنطار ويونس الصالحي في 5 آلاف متر، وحسن طوريس وجمال هيتران في 10 آلاف متر، ومحمد تيندوفت وهشام سيغيني في 3 آلاف متر موانع.
ويخوض مروان قسيمي مسابقتي القفز العالي والوثب الطولي، إضافة إلى يحيى برابح الذي يشارك في الوثب الطولي، وحمزة مبشور في الوثب الثلاثي، وبشير مباركي في رمي القرص والجلة، ووليد وهادي في رمي المطرقة، إضافة إلى مشاركة منتخبي 400 متر أربع مرات و100 متر أربع مرات.
ولدى الإناث، يشارك المنتخب الوطني بسارة الهاشيمي وآسيا رزيق في 100 متر و200 و400، ومليكة عقاوي وحليمة حشلاف في 800 متر، وعقاوي أميمة سعود في 1500 متر، وكوثر فركوسي وفاطمة الزهراء كردادي في 5 آلاف متر، وحنان قلوش وأمينة طاهيري في 10 آلاف متر، وأميمة سعود وإكرام واعزيز في 3 آلاف متر موانع.
كما تخوض سناء زوين سباق 100 متر حواجز، ولمياء الهبز وسارة هاشيمي سباق 400 متر موانع، وفاطمة الزهراء علوي مسابقة القفز العالي، وشارة لجدود وجمعة شنيق في الوثب الطولي، وجمعة شنيق ومريم اللوك في الوثب الثلاثي، وزينب زروالي وسكينة زكور في رمي القرص ورمي الجلة، كما تشارك عدي سميرة في رمي الجلة والمطرقة والرمح إلى جانب سكينة زكور، وبفريقين في 400 متر أربع مرات و100 متر أربع مرات، وسناء زوينة ونورا النادي في السباعي.
صلاح الدين محسن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق