fbpx
اذاعة وتلفزيون

سلطان “يعتدي” على فتاة

لم يجد المغني المغربي بدر سلطان، طريقة لإثارة البوز، وتسليط الأضواء عليه، استعدادا لطرح أغنية جديدة، غير تعمد نشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه وهو يعتدي على فتاة في الشارع.

وتوقع بعض النشطاء أن الفيديو حقيقي، قبل أن يوجهوا انتقاداتهم له بسبب تعنيف الفتاة، قبل أن يتبين أن الأمر له علاقة بخطة رسمها بدر سلطان، للترويج لعمله الجديد.

وأثار تصرف سلطان وتعمده إثارة البوز بهذه الطريقة، احتجاج بعض النشطاء، معتبرين أن المغني الذي يثق في مستوى ما يقدمه لا يحتاج إلى إثارة قصص من خياله، حتى تسلط عليه الأضواء ويصير موضوع الساعة.

وبعد الضجة التي أثارها سلطان، نشر مقطعا من أغنية يستعد لطرحها، على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه رفقة الفتاة التي ظهر معها في الفيديو.  وأرفق المغني الشاب الفيديو بتدوينة جاء فيها «إعلان أغنيتي الجديدة «جي با أنفي»، كلمات نسيم تونسي، وألحان نور الدين الطيبي، وتوزيع أحمد زيد، وإخراج عماد أزويات.

وسبق أن لجأ سلطان للطريقة ذاتها، إذ نشرت بعض الصفحات على المواقع التواصل الاجتماعي، قبل أيام قليلة من طرح إحدى أغانيه، أخبارا تؤكد  تعرضه لحادثة سير، قبل أن ينشر مقطع فيديو يشرح فيه حقيقة نقله إلى المستشفى، وعلق عليه «شكرا لكل الناس لي سولت فيا وحسبي الله ونعم الوكيل فالناس لي بلغاتنا الأذى».

وأكد سلطان أنه تعرض لحادثة سير بسيطة، واتجه إلى المستشفى، لكن الصور، التي نشرت، لا علاقة لها بالأمر، نافيا دخوله في غيبوبة كما روج لذلك على نطاق واسع.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى