fbpx
الرياضة

ألوس ينتقد اختيارات الجيش

طالب بالاحتفاظ ببرحمة والصفصافي واستعادة الغنجاوي وإجروتن والفقيه

انتقد ألوس فيرير، مدرب الجيش الملكي، العديد من الاختيارات التقنية التي قامت بها إدارة الفريق، خلال فترة امحمد فاخر، المدرب السابق.

وعلمت «الصباح» أن فيرير عقد اجتماعا مع مسؤولي الفريق العسكري، من أجل الحسم في المراكز التي يرغب في إجراء انتدابات بها، الشيء الذي دفعهم إلى وضع لائحة بأسماء اللاعبين المعارين، وتقديمها له، قبل مناقشة أي تفاصيل أخرى، بشأن الانتدابات التي يرغب في إجرائها.

وتفاجأ فيرير ببعض الأسماء التي أثارت انتباهه في منافسات البطولة الوطنية، ويتعلق الأمر بتوفيق إجروتن، المعار إلى مولودية وجدة، إذ أكد ضرورة استعادته نهاية الموسم الجاري، بحكم أن الفريق لا يتوفر على لاعب يجيد الاختراق، شأنه شأنه محمد الفقيه، الذي استغرب المدرب التفريط فيه.

كما استغرب مدرب الفريق استبعاد صابر الغنجاوي، واعتبره من أبرز لاعبي البطولة الوطنية، وطالب باستعادته الموسم المقبل، في الوقت الذي طلب منهم التمسك بتوفيق الصفصافي، وأبدى رغبته في الاعتماد عليه الموسم المقبل.

وأعطى ألوس فيرير الضوء الأخضر للمسؤولين من أجل تجديد عقد المهدي برحمة، لأن الفريق في حاجة إليه، مؤكدا رغبته في التعاقد مع مدافع ومهاجم قناص ومدافع أيسر، في الوقت الذي ينتظر أن يستغني عن اللاعبين باكايوكو وكوليبالي، بالنظر إلى مستواهما الضعيف الذي قدماه الموسم الجاري.

وأبدى مسؤولو الفريق تجاوبهم مع طلبات المدرب الإسباني، الذي خلف ارتياحا بالجيش الملكي، بعد معاناة كبيرة في السنوات الأخيرة، بسبب تعاقدات فاشلة، مع مدربين لم ينجحوا في مهامهم.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى