fbpx
أسواق

هاي تيك … طابعات من “إبسون”

طابعات من “إبسون”
أطلقت شركة “إبسون”، أول طابعتين لها من طابعات الصور مقاس “أ 4″، المزودة بنظام خزان الحبر سداسي الألوان، والمجهزة بشاشة “إل سي دي”، تحت اسم ” إل 850″ و”إل 810″.
وأكدت الشركة أن الطابعتين اللتين تم تصميمهما لتحقيق طباعة تمتاز بتكلفة منخفضة جدا للصور، ستنال إعجاب المصورين الفوتوغرافيين للفعاليات ومعامل الصور والوكالات الإعلانية والمؤسسات التعليمية، الباحثة عن طباعة سريعة وميسورة التكلفة للصور.

وأضافت “إبسون” أن سرعة طباعة الطابعتين تصل إلى 37 صفحة في الدقيقة، في الطباعة أحادية اللون، و38 صفحة للطباعة بالألوان، وتستطيع إنتاج صورة ملونة مقاسها 10‏x‏15 في ظرف 12 ثانية.
ولا تستلزم الطابعتان جهاز حاسوب للطباعة، ما يوفر ميزة إضافية للمصورين الفوتوغرافيين للفعاليات، كما لا تفترض الطابعة “إل 850” وجود حاسوب أيضا، للمسح الضوئي والنسخ‏‫ عند استخدامها، إذ تتمكن كلتا الطابعتين من الطباعة من بطاقات الذاكرة، ومن أي كاميرا مباشرة بتقنية “بيكت بريدج”.

وتستخدم الطابعتان “إل 850″ و”إل 810” نظام خزان الحبر فائق السعة، وتأتيان بضمان من المصنع لمدة سنة أو ثلاثة آلاف صفحة.

نصائح: ضبط الإعدادات
يجب التقيــد بمجموعـة مــن الإجـراءات عند اقتناء هاتف جديد، من اجل الحفاظ عليه وتجنب مشاكل برمجة مفاجئة، إذ أنه بعد تشغيل الجهاز لأول مرة، وإتبــاع شاشــة التثبيت، يجـب الدخول إلى الإعدادات، ثم البحث عن القسم الخاص بتحديث النظـام للتأكــد من أنـه يعمــل بآخر إصدار متوفر، وفي حالة وجود تحديث، ينصح بتثبيته فورا لضمان إغلاق الثغرات الأمنية والحصول على أداء أفضل.

وبعدها، يمكن للمستخدم ضبط بعض إعدادات الأمان، مثل وضع قفل للشاشة دون نسيان تثبيت بعض تطبيقات مكافحة البرمجيات الخبيثة. ويحتاج المستخدم بعد ذلك، إلى ضبط حسابات التخزين السحابي، مثل “آي كلاود” في “آبل”، أو “غوغل درايف” في “أندرويد”، فهي تسمح بمزامنة بعض الملفات الهامة بين جميع الأجهزة دون عناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق