fbpx
الرياضة

هذا شرط متولي للالتحاق بالرجاء

الفريق يضع عينه على بوا ويقترب من التوقيع للاعب فيتا كلوب

علمت «الصباح» أن المفاوضات بين الرجاء الرياضي ومحسن متولي، لاعب الأهلي القطري، وصلت إلى مراحل متقدمة، أعطى فيها اللاعب المغربي موافقته للعودة للفريق الأخضر، لكنه وضع شرطا لذلك.

وأكدت مصادر مطلعة أن متولي يركز هذا الموسم على مسيرة الأهلي في الدوري القطري، ويرغب في التأهل إلى عصبة أبطال آسيا، وهو هدف الفريق هذا الموسم، وهو الشرط الوحيد الذي سيجعله يجدد للنادي لموسم إضافي، إذ سيكون على إدارة الرجاء الانتظار لمعرفة مآل الفريق في البطولة، قبل الإعلان عن التعاقد مع متولي.

ويحتل الأهلي القطري الرتبة الخامسة ب 30 نقطة، على بعد 16 نقطة عن صاحب الرتبة الثانية الدحيل، و20 نقطة عن المتصدر السد.

من جهة ثانية، يتابع الرجاء لاعبين آخرين بالبطولة، من أجل التوقيع لهم في الفترة المقبلة، ومن بينهم كوفي بوا، لاعب أولمبيك آسفي، والذي سبق وحمل قميص المغرب الفاسي ومولودية وجدة.
ويرغب الفريق الأخضر في انتداب مهاجم لتقوية هذا المركز، مع الاحتفاظ باللاعبين الحاليين، ومن بينهم محسن ياجور، الذي أعطى موافقته المبدئية لتجديد عقده مع الفريق.

واستهلت إدارة الرجاء حملة لانتداب لاعبين جيدين للفريق، تماشيا مع وعود الرئيس جواد الزيات للجماهير في اجتماع أخير عقده مع «الإلترات» والجمعيات المساندة للفريق.

وفي السياق نفسه، بات الدولي الكونغولي فابريس نغوما، لاعب فيتا كلوب الكونغولي، قريبا من التوقيع مع الرجاء، بعد اتفاق شبه نهائي بين الطرفين.

ويلعب نغوما متوسط ميدان، ويبلغ من العمر 25 سنة، وانتقل إلى فيتا كلوب في يوليـوز 2017 قـادما مـن إيفيانيي النيجيري.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق