fbpx
الرياضة

الرجاء يستميل لاعبي البطولة

وكيل برحمة يفرض شروطه على الجيش الملكي والفريق الأخضر متردد

علمت «الصباح» أن إدارة الرجاء بدأت مفاوضاتها مع لاعبين بالبطولة الوطنية، من أجل انتدابهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأكد مصادر مطلعة أنه من بين هؤلاء اللاعبين هناك المهدي برحمة، لاعب الجيش الملكي والذي رفض أخيرا عرضا من الفريق العسكري لتجديد عقده، ناهيك عن أسماء مثل المهدي مول أتاي لاعب شباب أطلس خنيفرة، وجلال الداودي لاعب حسنية أكادير.

ويتردد الرجاء في جلب برحمة الذي يضغط وكيل أعماله على إدارة الجيش الملكي من أجل توقيع عقد جديد معه.

وعلمت «الصباح» أن وكيل برحمة هو أيضا وكيل المدرب ألوس فيرير، واشترط على إدارة الجيش الملكي ألا يوقع المدرب عقدا جديدا مع الفريق العسكري، إلا بعد أن تستجيب الإدارة لشروط اللاعب.
وتسعى إدارة الرجاء إلى تقوية الخطوط، بتعاون مع المدرب الحالي باتريس كارتيرون، والذي من المنتظر أن يستمر مع الفريق في الفترة المقبلة، تنفيذا لوعود جواد الزيات رئيس الفريق للجماهير في اجتماع أخير مع الفصائل المشجعة.

من جهة ثانية، تسافر بعثة الرجاء إلى العاصمة القطرية الدوحة اليوم (الاثنين)، واستثنى المدرب كارتيرون صلاح الدين باهية وليما مابيدي وسيف الدين العلمي منها، ثم عبد الجليل جبيرة العائد أخيرا من الإصابة.

ومن المقرر أن يكون الثلاثي الدولي حاضرا رفقة الرجاء، ويتعلق الأمر بزكرياء حدراف وبدر بانون وعبد الإله الحافظي، الذين وافق الناخب الوطني هيرفي رونار على تسريحهم بعد مشاركتهم في مباراة الأسود ومالاوي الجمعة الماضي، لحساب الجولة الأخيرة من تصفيات كأس إفريقيا 2019.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق