fbpx
اذاعة وتلفزيون

ابتسام بطمة عارضة أزياء

تخلت ابتسام بطمة عن دورها الذي اشتهرت به منذ أن اشتهرت شقيقتها دنيا، في الدفاع عنها في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ توجهت إلى عالم عروض الأزياء، وتحولت من مجرد مرافقة لشقيقتها إلى «موديل» تعرض في حسابها على «أنستغرام» آخر مشاركاتها في الحفلات.

ويتابع ابتسام في «أنستغرام» أزيد من نصف مليون متابع، يحرصون على الإشادة باختيارها لأنواع من القفطان لبعض مصممي الأزياء التقليدية أو يعبرون عن إعجابهم بصورها التي أنجزت لحساب مؤسسات فنية، حيث أصبحت وجها إعلانيا لعدد من المصممين وخبراء الماكياج والشعر، ونافست شقيقتها التي أطلقت على نفسها لقب «سفيرة القفطان المغربي»، علما أن ابتسام تخصصت، في البداية، في الدفاع عن شقيقتها دنيا، ومواجهة كل من يقترب منها، بشتى أنواع الكلمات النابية.

ومن المواجهات الشرسة التي اشتهرت بها ابتسام، مواجهتها لمنى السابر، طليقة محمد الترك زوج دنيا ومدير أعمالها البحريني ووالد الفنانة حلا الترك، وذلك بعد حرب قانونية من أجل حضانة الأطفال. كما صرحت، أخيرا، لأحد المواقع الإلكترونية المغربية أنها قررت عدم الخوض مجددا في النقاشات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأن ذلك يجعل الناس يأخذون نظرة خاطئة عنها.

خالد العطاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق