fbpx
اذاعة وتلفزيون

فلان وابنه في سلسلة رمضانية

«ولد الحاج» تضم 30 حلقة وتم نقلها من «يوتوب» إلى التلفزيون

يستعد حسن فلان وابنه المهدي، لتصوير أول مشاهد سلسلة جديدة، ينتظر أن تعرض في رمضان على القناة الثانية “دوزيم”.
وحسب المعلومات المتوفرة فإن السلسلة تحمل عنوان “ولد الحاج” تتكون من 30 حلقة، مدة كل واحدة 5 دقائق، وهي من انتاج شركة عبد الرحيم مجد.

وتدور أحداث السلسلة حول أب يجسد دوره حسن فلان، وابنه في مرحلة الشباب، يلعب دوره المهدي فلان، إذ بعد وفاة الزوجة، التي كانت بخيلة، وتتعمد حرمان عائلتها من عيش حياة كريمة، سيكتشفان أنهما وريثان لثروة كبيرة. وينتقل الأب وابنه، حسب أحداث السلسلة، إلى العيش في فيلا، لكن في الوقت الذي سيظنان فيه أنهما ستتحسن وضعيتهما المادية والمعنوية، ستظهر مشاكل جديدة.

وسيدخل بطلا السلسلة في صراع بينهما، باعتبار أن الأب، وبعد حصوله على الإرث، سيفكر في الارتباط بامرأة أخرى، وتكوين عائلة جديدة، فيما الابن، سيبدأ في التفكير في تأسيس مشاريع، وهو الامر الذي يؤزم الوضع بين الشخصيتين.
ويتوقع أن تحمل السلسلة الجديدة، التي سيشرع في تصوير مشاهدها الأيام المقبلة، تحت اشراف المخرج الكغاط، العديد من المفاجآت، علما أنها ستكون من الأعمال التي ستعول عليها “دوزيم” لرفع نسب مشاهدتها.

ومن جانبه، قال حسن فلان، في حديثه مع “الصباح”، إنه يأمل في أن يحظى عمله الجديد، بإعجاب الجمهور، مشيرا إلى أنه سيحرص على أن يكــون فــي مستــوى تطلعاتـه.
وفي سياق متصل، فالنجاح الذي حققتــه السلسلة على “الويب”، باعتبار أنهــا تبث على موقع “يوتوب” بدعم من شركة للعقار، كان سببا قويا لنقلها إلى شاشة التلفزيون.

وتحظى السلسلة على “يوتوب”، بنسب مشاهـــدة مهمـــة، إذ أن من بين تعاليــق مشاهــديها “حــرام هـــاد السلسلـــة متعطــاهـــاش حقهـــا في التلفـــزة”، وجاء في تعليق آخر ” فكرة زوينة وفــي المستـــوى كــان خــاصنا نشوفوها في التلفزة هاد العام”.

يشـار إلى أن المهــدي فـــلان، وفي اطار تشويق متابعيه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، “انستغرام”، نشر صورة تجمعه بوالده، علق عليها بالقول “قريب بزاف”.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق