fbpx
الرياضة

الزهر: لم أفقد الأمل في المنتخب

لاعب ليغانس أثنى على زميله النصيري ودعاه للاستمرار في العمل

أبدى نبيل الزهر، الدولي المغربي السابق، المحترف بليغانيس الإسباني، تفاؤله بعودته المحتملة، إلى تشكيلة المنتخب الوطني المغربي، ولو أن عمره يتجاوز 32 سنة، وقال” لم أفقد الأمل أبدا “.
وأضاف الزهر، في حوار مع وكالة الأنباء الإسبانية “إيفي”، أنه حتى وإن لم يشارك مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في روسيا، إلا أن أمله مازال كبيرا في العودة لتشكيلة الأسود، مبرزا ” ألعب في أفضل دوري في العالم و أقدم مستوى جيدا، و في حالة جيدة، لذلك ستكون العودة دائما رهاني”.

وتحدث الزهر عن مواطنه وزميله في “ليغانس”، يوسف النصيري، وقال ” يمكنه أن يتطور، ويصبح من لاعبي الطراز الأول، خاصة وأنه يعمل بشكل جيد”، مضيفا “إنه بمثابة أخي الصغير. نصيحتي له أن يستمر في العمل. أراه في حالة جيدة. أعتقد أن لديه كل شيء لكي يكون أفضل في المستقبل، لكن يجب أن نتركه يعمل ويجتهد. إنه لا يزال في بداية مساره”.

وبخصوص مستقبله الكروي مع فريق “ليغانس”، قال الزهر، إنه لا يفكر في الرحيل عن الفريق مع نهاية الموسم، حتى وإن ابتعد عن التشكيلة الرسمية، موضحا ” أنا في حالة جيدة، وأحب النادي. بالتأكيد أريد أن ألعب أكثر. أعتقد أنها ليست قضية اليوم، علينا إنهاء الموسم بشكل أفضل، وبعدها سنرى ماذا سيحدث”، مشيرا إلى أنه غير نادم على تجديد عقده مع الفريق.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى