fbpx
حوادث

مصرع شرطيين في حادثة ببوزنيقة

حضروا حفل زفاف زميل لهم وانقلبت بهم السيارة بالطريق السيار

أشرف مصطفى بوخليط، والي الأمن رئيس المنطقة الأمنية لابن سليمان على تسليم جثامين ثلاثة رجال شرطة قضوا نحبهم فجرا، قرب نقطة الأداء بالطريق السيار بوزنيقة.

وحلت أمام باب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بابن سليمان، ثلاث سيارات خاصة بنقل الأموات، نقلت السيارة الأولى جثة الضحية (ح.لغ) صوب آسفي، في حين نقلت السيارة الثانية جثة “ع. ل” صوب الخميسات، في الوقت التي نقلت جثة الضحية الثالث “ب. ح” صوب مسقط رأسه بالقنيطرة.

ولفي الشرطيون الثلاثة مصرعهم، بعد انقلاب سيارة كانوا على متنها من نوع “غولف”، بمقطع الطريق السيار، التابع لتراب منطقة بوزنيقة، بإقليم ابن سليمان، على بعد أمتار من نقطة الأداء بوزنيقة.

وأضافت مصادر “الصباح”، أن الشرطيين ضحايا الحادث الأليم تتراوح أعمارهم ما بين 28 و30 سنة، حضروا حفل زفاف صديق لهم بالبيضاء، فقرروا العودة إلى الرباط فجر أول أمس (الأحد).

ولحظة اقتراب سيارة الضحايا من محطة الأداء بالطريق السيار، فقد سائقها السيطرة على المقود، فاصطدمت بالواقي الجانبي للطريق لتنقلب عدة مرات، قبل أن تستقر بأخدود بجانب الطريق.

وزادت المصادر ذاتها، أنه فور وقوع الحادث، أخبر عدد من مستعملي الطريق السيار، العناصر الدركية والوقاية المدنية بابن سليمان، فانتقلت إلى مكان الحادث واتخذت جميع الإجراءات القانونية بناء على تعليمات النيابة العامة، قبل أن يتم نقل جثث الضحايا، إلى مستودع الأموات بمستشفى ابن سليمان.

كمال الشمسي (ابن سليمان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق