fbpx
الرياضة

الميلاني مدربا تقنيا للكوكب

الفريق جدد الثقة في بنيس ومناصروه يؤسسون جمعية
أكد مصدر من الكوكب المراكشي أن مسؤولي الفريق، توصلوا إلى اتفاق نهائي مع الإطار الوطني جواد الميلاني، ليشغل منصب مدير تقني.
وأوضح المصدر ذاته أن التعاقد مع الميلاني كان باقتراح من الرئيس السابق كريم أبوعبيد، الذي انخرط في تقديم الدعم المادي والمعنوي للكوكب في الفترة الأخيرة. وارتأى مسؤولو الكوكب تجديد الثقة في عز الدين بنيس، لمواصلة قيادة الفريق في ما تبقى من الموسم الحالي، مع إمكانية تعزيز الطاقم التقني بمدرب مساعد.
وعقد عدد من محبي الفريق جمعا تأسيسيا لجمعية باسم “مناصرو نادي الكوكب المراكشي».
وحضر الجمع شباب محبون للنادي المراكشي، إضافة إلى لاعبين سابقين على غرار مصطفى قدي ورشيد نجاح وهشام الطلباوي ومحمد با حماد، فضلا عن مسييرين سابقين ورجال إعلام. وعرف الجمع انتخاب نحيب مريفك،رئيسا للجمعية، وخالد السالم ورضى شنان نائبين له، ومولاي رشيد نونة كاتبا عاما، واسماعيل بوفريوة مساعدا له، ومحمد ايت بنحمادي أمينا للمال، وابراهيم ليموري مساعدا له، إضافة إلى أربعة مستشارين وهم حسن البوعزولي ورشيد درهمان وعادل عشاري وياسين بنرايس.
وحدد النظام الأساسي للجمعية، أهدافها في تمكين الجميع من الاستفادة من ممارسة كرة القدم، والسهر على احترام مبدأ عدم التمييز وقواعد الأخلاقيات المقررة من لدن الحركة الرياضية والوطنية والدولية، خاصة تلك الصادرة عن الجامعة الملكية لكرة القدم، وتأطير ممارسة كرة القدم، وتشجيع تعلمها وممارستها طبقا لأخلاقيات وأنظمة الجامعة، والمشاركة في المنافسات الرسمية والودية المنظمة على الصعيد المحلي والجهوي والوطني.
عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى