fbpx
اذاعة وتلفزيون

سلمى رشيد تعوض سعد في لاهاي

اعتذرت المغنية المغربية هدى سعد، عن تقديم حفل فني، كان من المنتظر أن يقام في لاهاي بهولندا، بسبب وفاة والدها. وقالت مصادر مطلعة، إنه في الوقت الذي اتصلت فيه هدى سعد بمنظمي الحفل، لتقديم اعتذارها، مؤكدة أنها لن تحيي الحفل نظرا للظروف النفسية السيئة التي تمر منها، اتصلوا بالمغنية المغربية سلمى رشيد لتعويض فقرتها الغنائية، بعدما تقبلوا قرارها بعدم الحضور بسبب وفاة والدها المفاجئ، خاصة أن علاقة خاصة وقوية كانت تربطها به.

وأضافت المصادر ذاتها أن سلمى رشيد وافقت على اقتراح منظمي الحفل، ورحبت بالفكرة، سيما أن هدى سعد من طلبت تعويضها بفنانة أخرى، في آخر لحظة.

وفي سياق متصل، كانت هدى سعد تستعد للعودة إلى الساحة الفنية بأغنية جديدة، كانت تبرمج لطرحها على قناتها الخاصة على موقع «يوتوب».

وأعلنت سعد الخبر من خلال تدوينة نشرتها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، أرفقتها بمقطع من أغنيتها الأخيرة «حبيبي كان معايا»، إذ جاء فيها «كان هذا آخر عمل فني نتمنى يكون نال إعجابكم والجديد غادي يكون في القريب إن شاء الله يوم جميل للجميع».

يشار إلى أن أخر أعمال سلمى رشيد أغنية بعنوان «مر حبي»، وحققت نسبة مشاهدة مهمة على موقع «يوتوب»، وقبل ذلك طرحت اغنية «أش جا يدير»، علما انها دخلت أخيرا مجال التمثيل، وشاركت في مسلسل تلفزيوني ينتظر أن يعرض قريبا.

إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى