fbpx
اذاعة وتلفزيون

الوالي ضيفا على خريبكة

اختارت جمعية الشروق للثقافة والتنمية ببئر مزوي بخريبكة المنظمة لملتقى سينما المجتمع الممثل والمخرج رشيد الوالي لتحمل النسخة الثالثة من التظاهرة اسمه، كما سيتم عرض مجموعة من أفلامه.

وفي هذا الصدد، سيكون جمهور ملتقى سينما المجتمع، المنظم من 21 مارس المقبل إلى 23، على موعد مع عرض مجموعة من الأفلام من بينها ثمانية ضمن المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة وهي «عائدون» للشرقي باكرين، و»سيتيزان» لنبيل شهادي، و»حنين» لعبد الواحد تمود وهشام مدي، و»الهجرة السرية» لأسعد سمورة، و»الكمان جا» لمحمد عنق، والخاطف» لعثمان آيت بربانا، و»الحلوة الحمرا» لحمزة الدقون، و»رقصة الألوان» لهشام مدي وعبد الغني أنجيلي.

وحددت إدارة ملتقى سينما المجتمع ثلاث جوائز للأفلام المتبارية في المسابقة الرسمية وهي الجائزة الكبرى التي تحمل اسم جائزة «العين»، وجائزة أحسن إخراج، وجائزة الجمهور.
وفي إطار حمل الدورة الثالثة من التظاهرة اسم الممثل والمخرج رشيد الوالي سيتم خلال فعالياتها عرض فيلم «نوح لا يعرف العوم» في حفل الافتتاح.

ويأتي اختيار الفنان رشيد الوالي بعد أن حملت الدورتان السابقتان على التوالي من التظاهرة اسمي المخرجين حسن بنجلون وحكيم بلعباس.

أ . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق