fbpx
حوادث

إيقاف مروج مخدرات بسيدي إسماعيل

أحالت الفرقة الترابية للدرك الملكي بمركز سيدي إسماعيل، التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، الاثنين الماضي أحد مروجي المخدرات، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالمدينة ذاتها. وكشفت مصادر “الصباح”، أن فرقة دركية راكبة، خرجت في حملة تمشيطية بتراب الجماعة القروية ل”مكرس”، بعد توصلها بخبر وجود المشتبه فيه بصدد ترويجه للمخدرات. وترصدت له بتنسيق مع أحد مخبريها وتمكنت من إيقافه متلبسا.

واقتادته إلى مركز الدرك الملكي بسيدي إسماعيل ووضعته رهن الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، وتبين لها بعد تنقيطه على الناظم الإلكتروني، أنه كان موضوع 5 مذكرات بحث، وأنه من ذوي السوابق في مجال الاتجار في المخدرات. وضبط الدركيون كمية مهمة من “السموم” لدى المتهم، كان بصدد ترويجها في معقله. واستمعت له في محضر رسمي، فاعترف باقتنائه للمخدرات من شخص يتحدر من الشمال ويعيد بيعها بالتقسيط.

وتندرج عملية إيقاف مروج المخدرات، وشل نشاطه المحظور، في إطار الحملات التطهيرية الاعتيادية، التي ما فتئت الفرقة الترابية للدرك الملكي بمركز سيدي إسماعيل، تشنها للتصدي لتجار المخدرات، وتجفيف منابعها في منطقة نفوذها الترابي، بإقليم الجديدة.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى