fbpx
الرياضة

ديربي الإمارات مهدد بالإلغاء

الزيات يرفض ويطلب عرضا مفصلا ولقجع: لم أوقع أي وثيقة والأمر يهم الفريقين

بات ديربي الوداد والرجاء بالإمارات العربية مهددا بالإلغاء، بعد رفض الفريق الأخضر التوقيع على العقد، ونفي فوزي لقجع، رئيس جامعة كرة القدم، إمضاء أي وثيقة تخص المباراة.

وقال لقجع ل”الصباح” إن موضوع المباراة يهم الرجاء والوداد، لذا لم يوقع أي وثيقة، وترك الأمر للفريقين لمناقشته والبت فيه، وإن زيارته إلى الإمارات كانت بغرض آخر، هو بروتوكول التعاون بين الجامعة والاتحاد الإماراتي لكرة القدم فقط.

ويسمح إحياء بروتوكول التعاون بين الجامعة والاتحاد الإماراتي بعودة كأس الصداقة المغربية الإماراتية بين بطلي المغرب والإمارات، والتي احتجبت في الموسم الماضي.

ورفض جواد الزيات، رئيس الرجاء، التوقيع على عقد إجراء المباراة، مشترطا مد فريقه بعرض مفصل ومكتوب حول المباراة، على أساس دراسته داخل المكتب المسير بالتنسيق مع الطاقم التقني، قبل إبداء الرأي النهائي فيه.

ومن المقرر أن يكون مكتب الرجاء أصدر بلاغا مساء أمس (الثلاثاء)، يشرح فيه موقفه من المباراة، وأسباب عدم توقيع العقد.

وإضافة إلى الجانب المالي، يدفع سبب آخر الرجاء إلى التردد في توقيع العقد، يتعلق بالتزامه بمباراة الكأس الإفريقية الممتازة في 29 مارس بالدوحة.
ولا يوجد أي خط جوي مباشر بين أبو ظبي والدوحة.

واقترح منظمو المباراة الاستعراضية بين الرجاء والوداد إجراءها في الأسبوع الأخير من مارس، مقابل حصول الفريقين على 500 مليون سنتيم، إضافة إلى امتيازات أخرى.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى