fbpx
الرياضة

الهاجس الأمني يخيم على مباراة الرجاء والنجم

احتياطات غير مسبوقة والفريق الأخضر يسترجع بانون والزنيتي والورفلي والحافظي

يخيم جو من الحذر قبل مباراة الرجاء ونجم الساحل التونسي اليوم (السبت) في الخامسة مساء، بملعب مولاي عبد الله بالرباط، لحساب ذهاب ربع نهاية كأس الأندية العربية.

وعلمت «الصباح» أن احتياطات أمنية كبيرة فعلت قبل المباراة، لتفادي اصطدام بين الجماهير الرجاوية وجماهير الجيش الملكي، خاصة أن ملاسنات بعض الأشخاص المحسوبين على الطرفين في مواقع التواصل الاجتماعي انطلقت بعد نهاية مباراة الفريقين الأخيرة بمراكش، لحساب مؤجل الجولة الرابعة من بطولة اتصالات المغرب.

ومن المنتظر أن ترافق الخلية الأمنية الرياضية جماهير الرجاء، على أن تؤمن ولوجها للملعب وخروجها منه، وذلك بتنسيق مع أمن الرباط، الذي سيحاول غلق كل المنافذ التي يمكن أن تشكل بؤرة شغب، خاصة في المنطقة القريبة من الغابة، قرب الملعب.

من جهة ثانية، يدخل الرجاء المباراة بلاعبيه الأساسيين، إذ سيستفيد من بدر بانون وأنس الزنيتي الموقوفين في مباريات البطولة، فيما سيعود الدولي الليبي سند الورفلي إلى تشكيلة الفريق الأخضر بعد غياب في الفترة السابقة بسبب الإصابة.

وسيعتمد المدرب كارلوس غاريدو على اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الجيش الملكي، الأربعاء الماضي، من بينهم محمود بنحليب وعبد الإله الحافظي.

وفي السياق نفسه، احتجت بعض الجماهير على غلاء تذاكر المباراة، التي انطلقت عملية بيعها أول أمس (الخميس)، بمركب الوازيس وملعب تيسيما، وبلغ ثمنها بين 50 درهما و300 درهم.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى