حوادث

3 سنوات لمبتز تجار بالجديدة

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا قرارها القاضي بإدانة متهم والحكم عليه بثلاث سنوات سجنا نافذا، بعد مؤاخذته من أجل جناية السرقة الموصوفة بواسطة السلاح الأبيض وحيازة واستهلاك المخدرات.

وسبق لمصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بأولاد غانم، أن أحالت متهمين على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، وعرضا على الغرفة الجنائية وأدينا بعقوبة سجنية، فيما ظل المتهم في حالة فرار وحررت مذكرة بحث في حقه.

وجاء إيقافه بعد توصل المصالح نفسها، بخبر يشير إلى وجوده بمقر السوق الأسبوعي لأولاد عيسى. وظل المخبر على اتصال بالضابطة القضائية، متقفيا خطواته، إلى أن تم إلقاء القبض عليه ووضع تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه.

واستمعت الضابطة نفسها للمتهم، فصرح أنه نشأ في أسرة ميسورة تحت كنف جده، الذي لم يكن يبخل عليه بأي طلب. وبعد وفاته عاد إلى بيت والده، لكنه لم يجد ما كان يطمح إليه، فتم طرده وأدمن على شرب الخمر واستهلاك المخدرات. وتعرف على المتهمين، اللذين كانا يزودانه باحتياجاته المزاجية وكان يعمل معهما في تلبية حاجياتهما ولم يعد يفارقهما. ولما ألقي القبض عليهما، ذكرا اسمه في القضية، رغم أنه لم يشاركهما في أفعالهما الإجرامية، المتمثلة في سرقة التجار بالأسواق الأسبوعية وابتزازهم وترويج المخدرات.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق