اذاعة وتلفزيون

موسم جديد من “هوملاند” بالمغرب

طاقم العمل حدد مجموعة من فضاءات التصوير بالجنوب

يجري التحضير حاليا لتصوير موسم جديد من سلسلة “هوم لاند” بالمغرب، إذ تتم حاليا معاينة مجموعة من الأماكن والفضاءات لإنجاز مجموعة من المشاهد بعدد من المدن المغربية وخاصة منطقة الجنوب.

وأكدت مصادر في تصريحها ل”الصباح” أن فريقا من سلسلة “هوملاند” حل، أخيرا، بالمغرب من أجل وضع الترتيبات الضرورية استعدادا لتصوير مشاهد العمل بالمغرب.

وأضافت المصادر ذاتها أنه بعد الانتهاء من وضع كافة الترتيبات والاستعدادات سيحل الطاقم الفني من أجل تصوير أول مشاهده ضمن العمل التلفزيوني الضخم.

وفي ما يخص فريق العمل، قالت المصادر ذاتها إن هناك تكتما حول النجوم الذين يتوقع أن يحلوا بالمغرب لتقمص أدوارهم.

وسبق للقائمين على سلسلة “هوملاند” تصوير الموسم الثالث منها بالرباط، وذلك خلال 2013، إذ حل عدد من نجومها بالمغرب.

وصور أيضا الموسم السادس من “هوملاند” بالمغرب، والذي اختارت له المخرجة الأمريكية ليسلي سوق “باب الحد” بالرباط والمنطقة الممتدة منه وإلى غاية “باب شالة” فضاء للتصوير وحمل اسم “سوق أبو ظبي”، كما شارك في العمل ثلاث مائة كومبارس مغربي، إلى جانب مائتي تقني كلهم مغاربة.

وفي هذا الصدد، تقمص العديد من الكومبارس دور أشخاص يتجولون بين أزقة سوق “باب الحد” والمناطق المجاورة له بأزياء خليجية، إذ كانوا يرتدون ملابس متعددة من بينها “عبايات”.

وحط الطاقمان الفني والتقني لسلسلة “هوملاند” أثناء تصوير الموسم السادس منها الرحال بالمغرب بعدد من المدن من بينها سلا والصخيرات وتمارة، كما أن الممثلين الأجانب المشاركين فيها كانوا يتوافدون على المغرب تباعا وفق برنامج تصوير مشاهدهم في الجزء الذي عرض مطلع 2017.

جدير بالذكر أن المغرب أصبح خلال السنوات الأخيرة من الوجهات التي يقصدها عدد من المخرجين من جنسيات مختلفة، وفي مقدمتهم الأمريكيون من أجل تصوير أعمال سينمائية أو تلفزيونية مثل سلسلة “هوملاند”، كما أنه يفتح المجال أمام مجموعة من التقنيين المهنيين المغاربة للمشاركة فيها.

أمينة كندي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق