fbpx
حوادث

اعتقال قاتل راع بالناظور

شهدت المنطقة المسماة ” نومرو نسبعة ” الواقعة تحت نفوذ الجماعة القروية بني سيدال بإقليم الناظور، بعد ظهر الاثنين الماضي، جريمة قتل راح ضحيتها راعي غنم، في منتصف عقده الثالث، بعدما وجه إليه شخص طعنات بخنجر أردته قتيلا. ووفق مصادر مطلعة، فإن الضحية، وهو متزوج وأب لطفل، كان قبل الحادث يرعى قطيع أغنامه بالمكان سالف الذكر، قبل دخولـه في نقاش حاد مع الجاني المتحدر من المنطقة ذاتها.

وحسب المصادر نفسها، فإن المشتبه فيه أنهى نقاشه المحتد مع راعي الغنم، اتخذ بعدها الأمر منحى متطورا خطيرا، باستلاله خنجرا من الحجم الكبير، وصوب طعنات قاتلة نحو الضحية كانت كافية لسقوطه صريعـا مضرجا وسط دمائه في المكان.

واهتز سكان المنطقة على وقع الجريمة، مما سارعوا إلى التجمهر بمسرح الجريمة، حلت بعدها عناصر من الدرك الملكي فور إخطارها بالموضوع بمكان الحادث للقيام بالمتعين، حيث جرى نقل جثة الهالك بأمر من النيابة العامة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور لإخضاعها للتشريح الطبي. وأضافت المصادر أن التحريات التي باشرتها الضابطة القضائية أفضت إلى تحديد هوية الجاني، مما سارعت إلى إلقاء القبض عليه بعد ساعة من ارتكابه الجريمة، حيث جرى اقتياده إلى سرية الدرك الملكي للتحقيق معه، قبل إحالته على الوكيل العام للملك باستئنافية الناظور.

جمال الفكيكي (الناظور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق