الرياضة

الزمامرة يواصل تحطيم الأرقام

لم ينهزم في 16 دورة ومدربه قال إنه ضمن البقاء رسميا

أكد رضا حكم، مدرب نهضة الزمامرة، أن فريقه ضمن البقاء رسميا في القسم الثاني، بعد جمعه 34 نقطة، وذلك بعد التعادل في ملعب الرازي ببرشيد أمام الشباب السالمي (0-0) أول أمس (السبت).
وأضاف حكم ل»الصباح» أن نهضة الزمامرة لعب بدون مركب نقص، وكان عطاء اللاعبين محترما في المباراة، لذا فإنه راض على العطاء، رغم إهدار بعض الفرص الواضحة.

وقال «لا أحد يفكر في الصعود إلى القسم الأول، سواء المكتب، أو الطاقم التقني، أو اللاعبين، والمجموعة تلعب كل مباراة على حدة، وفق طقوسها ومعطياتها، ودائما بشعار الفوز، وتفادي الهزيمة».
وأرجع حكم تألق نهضة الزمامرة إلى استقرار التركيبة البشرية، والتفاف المكتب، والتجانس بين الطاقم التقني، والتوصل بالواجبات المالية.

وحافظ نهضة الزمامرة على سجله خاليا من الهزائم، بعد عودته بالتعادل دون أهداف في قمة الشباب الرياضي السالمي، التي احتضنها ملعب الرازي ببرشيد، أول أمس (السبت).

ويعد نهضة الزمامرة الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للهزيمة في مختلف الأقسام.

وتألق هشام العلوش في صد ثلاث محاولات خطيرة للزمامرة، عن طريق رأسية عماد عطف الله، حولها الحارس إلى ركنية في الدقيقة 65.

ولم تسفر تغييرات رضوان الحيمر، ورضا حكم، عن أي جديد، بدخول زكرياء بلمعاشي وياسين الغرير ورضا الله الطوالبي بالنسبة إلى النادي السالمي، والبشير اليعقوبي وزكرياء كياني وعمر فرحان بالنسبة إلى نهضة اللزمامرة.

وأشرك حكم اللاعب نور الدين المتطوع القادم من أولمبيك الدشيرة، متوسط ميدان دفاعي، والاحتفاظ بمحمد جواد وعبد المولى الغروس، في كرسي الاحتياط، وهو الثلاثي الوافد على الزمامرة في فترة التعاقدات الشتوية الأخيرة، فيما غاب أيوب طالب ربه، الذي يخضع للترويض الطبي، وسيغيب أيضا عن المباراة المقبلة.

وتابع يوسف القديوي آخر الملتحقين بنهضة الزمامرة المباراة من المدرجات المكشوفة.

وحافظ نهضة الزمامرة على صدارة القسم الثاني، ب 34 نقطة، 17 نقطة منها عاد بها من خارج الميدان، وبأقوى دفاع بسبعة أهداف، ويبتعد ب 7 نقاط عن مطارده رجاء بني ملال.
ويحتل النادي السالمي الرتبة الرابعة، ب 23 نقطة.

ولم يستسغ رضوان لحيمر، مدرب النادي السالمي، التعادل، مضيفا أن فريقه سيطر على الشوط الأول، رغم مواجهة صاحب أقوى دفاع.
وانتقد الحيمر صغر مساحة الملعب، وعدم إجراء التداريب به.

عبد العزيز خمال (برشيد)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق