الرياضة

الرجاء يستعيد أبرز لاعبيه أمام أفريكا ستارز

يعول على عودة بانون وبوطيب والورفلي والزنيتي لحسم التأهل
ينتظر أن يتمم الرجاء مهمة التأهل إلى دور مجموعات كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف»، حين يواجه أفريكا ستارز الناميبي غدا (الأحد) في الساعة الخامسة بالتوقيت المغربي، في مباراة تنقل على قناة الرياضية مباشرة، وتلعب في ملعب مراكش الكبير.
ويدخل الرجاء المباراة بعد التعادل الذي حققه في مباراة الذهاب قبل أسبوع بهدف لمثله، إذ يكفيه تعادل دون أهداف لضمان حضور جديد في دور مجموعات كأس «كاف»، التي يحمل لقبها الموسم الماضي.
وعكس مباريات البطولة، سيكون العميد بدر بانون حاضرا في المباراة، إلى جانب الحارس أنس الزنيتي، فيما تحوم شكوك حول عودة الدولي الليبي سند الورفلي، فيما عاد عمر بوطيب وإبراهيما نياسي للمشاركة بعد فترة غياب بسبب الإصابة.
ويعول الرجاء على كأس «كاف» من أجل مواصلة التألق قاريا، رغم التعثر الأخير بملعب الأب جيكو أمام المغرب التطواني، لحساب الجولة 14 من البطولة الوطنية، إذ عجز الفريق الأخضر عن تحقيق فوز جديد محليا، وتعادل للمرة السادسة هذا الموسم، على أن يبقى في مراكش لمواجهة الجيش الملكي الأربعاء المقبل في البطولة.
وحل فريق إفريقيا ستارز بالبيضاء أول أمس (الخميس)، إذ استقبل من قبل مسؤولي الرجاء الذين وفروا لهم الظروف المواتية، قبل السفر إلى مراكش لمواجهة الفريق الأخضر.
ويسعى الفريق الناميبي إلى إحداث المفاجأة، رغم صعوبة المهمة، في مباراة يقودها الحكم الموريتاني بايدا دحان بمساعدة عبد الرحمن وار وحمد الدين ديبا.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض