fbpx
الرياضة

“كاف” تزيد الضغوطات على البرمجة

حددت 20 ماي لإنهاء كل البطولات المحلية تمهيدا لانطلاق «كان 2019»
حددت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف» تاريخ 20 ماي المقبل، لإتمام كل البطولات المحلية بالقارة، تمهيدا لانطلاق كأس إفريقيا 2019 المقررة في يونيو المقبل، والتي مازالت تبحث عن موطئ قدم بعد سحب التنظيم من الكامرون.
وسيكون على لجنة البرمجة بالعصبة الاحترافية تحمل ضغط جديد بالعمل على إنهاء البطولة في التاريخ المذكور، خاصة مع إكراهات مشاركة خمسة أندية في البطولتين القاريتين، ناهيك عن التزام الرجاء بالبطولة العربية، والتي وصلت إلى مرحلة ربع النهاية.
وحسب معطيات «الصباح»، فإن الجامعة لن توقف البطولة لفترة أطول بعد نهاية مرحلة الذهاب، بحكم أن فرقا كثيرة تتوفر على مباريات مؤجلة، أبرزها الرجاء الذي لعب ثماني مباريات فقط من أصل 13، وتنتظره برمجة مليئة بالمواجهات في فترة وجيزة، انطلاقا من غد (الأحد)، حين يقابل نهضة بركان لحساب مؤجل الدورة السادسة.
ولعبت ستة فرق فقط كل مبارياتها ال 13 لحد الآن، وهي يوسفية برشيد والدفاع الجديدي وأولمبيك خريبكة وسريع وادي زم والكوكب المراكشي وشباب الحسيمة.
وبخصوص مباريات الدورات 14 و15 و16، قال بلاغ العصبة الاحترافية لكرة القدم، إنها ستجرى على التوالي أيام 11 و12 و13 يناير، و25 و26 و27 من الشهر نفسه، و1 و2 و3 فبراير المقبل.
ونشرت العصبة تبيانا لتصورها لتواريخ المباريات المتبقية بالبطولة، على أن تنتهي المنافسات رسميا في الأسبوع الثاني من ماي المقبل.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى