الرياضة

مجلس فروع الرجاء يلجأ إلى القضاء

اعتبر إنذار مكتب الزيات تشكيكا في ذمة أعضائه
لم يستبعد منصف الأبيض، رئيس المجلس الإداري لفروع الرجاء، اللجوء إلى القضاء، للرد على اتهامات رجاء كرة القدم، التي شككت في ذمة أعضاء مكتبه، وأعطت لقضية عادية أكبر من حجمها، كان بالإمكان حلها بطريقة ودية.
وكشف الأبيض ل»الصباح» أنه كان خارج المغرب لأسباب مهنية، وسينكب على الرد على الرسالة المسيئة التي توصل بها من المكتب المسير الحالي لفرع كرة القدم، وقال”لقد أنشأنا هذه الهيأة لإخراج الرجاء من أزمته، ولم تكن لنا أي دراية بوصول المبلغ المالي من جنوة (150 مليون سنتيم من صفقة اليميق)، لكن الطريقة التي تعامل بها مكتب فريق كرة القدم مع هذا الموضوع، تثير الشكوك، وتظهر أن هناك نية مبيتة وراء تفجير القضية”.
من جهته، أكد عابدين العراقي، أمين مال المجلس الإداري، أن هذه المؤسسة مازالت تمارس كافة صلاحياتها، بعد أن تراجعت عن استقالتها، وقال”البنك يرفض في الوقت الحالي التعامل معنا بوصل إيداع مؤقت، وحين سنتوصل بالوصل النهائي، سنزاول مهامنا”.
وأبرز العراقي أن القضية أخذت أكبر من حجمها، وأساءت إلى أعضاء المجلس الإداري، الذين يعدون من أقدم منخرطي الفريق الأخضر، وتابع” جئنا إلى هذه الجمعية لمساعدة الرجاء على تجاوز محنته، قبل أن نتوصل بذلك الإنذار المشؤوم، ولن نسكت عن ذلك”.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق