fbpx
الرياضة

تاريخ جديد لإغلاق “دونور”

الشركة المكلفة حددت 17 دجنبر «تاريخا نهائيا» والرجاء والوداد في ورطة
حددت الشركة المكلفة بصيانة ملعب محمد الخامس بالبيضاء، تاريخ 17 دجنبر الجاري تاريخا جديدا لإغلاق المركب من أجل صيانة عشبه الذي ظهر في حالة مزرية أول أمس (الأربعاء) في مباراة الوداد والدفاع الجديدي، ناهيك عن بعض المرافق التي انطلقت فيها الأشغال قبل أسابيع.
وعلمت «الصباح» أن التاريخ الجديد اعتبر «آخر أجل» من أجل الحفاظ على أرضية ملعب محمد الخامس من التلف الكلي، خاصة أن توالي المباريات فوقها أثر عليها بشكل واضح.
ورغم أن الوداد والرجاء الرياضيين تنتظرهما مباريات محلية وقارية مهمة في الأيام المقبلة، إلا أن الشركة المكلفة اعتبرت أن حالة الأرضية تستدعي إغلاق المركب وصيانتها عاجلا.
ويلعب الوداد الرياضي الأحد المقبل مباراة قوية أمام الجيش الملكي لحساب الدورة 11 من البطولة، فيما تنتظره مباريات مؤجلة كثيرة من المنتظر أن تبرمج في الفترة المقبلة، ناهيك عن دخوله غمار عصبة الأبطال الإفريقية من الدور الأول الأسبوع المقبل، إذ سيواجه دياراف السنغالي نهاية الأسبوع المقبل.
الشيء نفسه ينطبق على الرجاء الرياضي، الذي تنتظره مباراة نارية أمام الإسماعيلي المصري في 11 دجنبر الجاري لحساب إياب ثمن نهاية كأس الأندية العربية، فيما سيستقبل مبيري الغابوني نهاية الأسبوع المقبل لحساب ذهاب الدور الأول من كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف»، ناهيك عن مباريات مؤجلة كثيرة بالبطولة.
ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى