fbpx
الرياضة

رونار يتمسك ببوصوفة

أعاد بوفال وبنعطية واستدعى الإدريسي وثلاثة لاعبين من البطولة وأبعد أكرد

وجه هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم الدعوى إلى 26 لاعبا للدخول في تجمع إعدادي انطلاقا من الاثنين المقبل ببوزنيقة، استعدادا لمباراتي الكامرون في 16 نونبر الجاري، وتونس في 20 من الشهر نفسه.
وسجلت اللائحة استمرار مبارك بوصوفة، رغم أنه لا يتوفر على أي فريق منذ نهاية عقده مع الجزيرة الإماراتي نهاية الموسم الماضي، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا منذ استدعائه إلى مباراة ملاوي ومباراتي جزر القمر.

واستدعى رونار أيضا مروان داكوستا من باشاكشهر التركي، رغم أنه لا يلعب مع فريقه.
وسجلت اللائحة عودة المهدي بنعطية، مدافع جوفنتوس الإيطالي، بعد أن غاب منذ مونديال روسيا، ولم يشارك في ثلاث مباريات أمام مالاوي وجزر القمر ذهابا وإيابا.
وضمت اللائحة لأول مرة أسامة الإدريسي، لاعب ألكمار الهولندي، بعد أن سبق له حمل قميص المنتخب الهولندي للشباب، وتمكن من خوض 11 مباراة رفقته وسجل ثلاثة أهداف.
واستدعى رونار ثلاثة لاعبين من البطولة الوطنية، ويتعلق الأمر بأحمد رضى التكناوتي وأشرف داري من الوداد، وعبد الإله حافيظي، من الرجاء.
كما أعاد رونار سفيان بوفال، مهاجم سيلتا فيغو الإسباني، بعد أن استبعد قبل مونديال روسيا، وشكل القرار مفاجأة في تلك الفترة، في الوقت الذي حافظ رونار على اللاعبين الذين شاركوا في المباريات الأخيرة، باستثناء استبعاد سفيان أمرابط، الذي لم يكن أداؤه جيدا في مباراة جزر القمر.

واستعاد المنتخب لاعبيه المصابين حكيم زياش وأمين حاريث ويونس بلهندة ويوسف أيت بناصر ونصير مزراوي، فيما أبعد نايف أكرد ، لاختيارات المدرب، وحمزة منديل بسبب الإصابة.
ويوجد المنتخب الوطني في الرتبة الثانية من المجموعة الثانية برصيد 7 نقط، وراء الكامرون المتصدرة بفارق نقطة واحدة.

وضمت اللائحة، منير المحمدي (مالقا الاسباني) وياسين بونو (خيرونا الإسباني) وأحمد رضى التاكناوتي (الوداد الرياضي) ومروان داكوستا (باشاكشهر التركي) ورومان سايس (وولفر هامبتون الإنجليزي) والمهدي بنعطية (جوفنتوس الإيطالي) وأشرف حكيمي (دورتموند الألماني) وأشرف داري (الوداد الرياضي) وكريم الأحمدي (الاتحاد السعودي) ويوسف أيت بناصر (موناكو الفرنسي) ومبارك بوصوفة (دون فريق) ويونس بلهندة (غلطة سراي التركي) وفيصل فجر (كان الفرنسي) وأمين حاريث (شالك الألماني) ونور الدين أمرابط (النصر السعودي) وحكيم زياش ونصير مزراوي (أجاكس أمستردام الهولندي) وأيوب الكعبي (هيبي شينا فورتشن الصيني) وخالد بوطيب (مالطيا سبور التركي) ووليد أزارو (الأهلي المصري) ويوسف النصيري (ليغانيس الإسباني) وسفيان بوفال (سيلتا فيغو الإسباني) ونبيل درار (فنربخشة التركي) وأسامة إدريسي (ألكمار الهولندي) وعبد الإله الحافيظي (الرجاء الرياضي) ووليد الحجام (أمين الفرنسي).

صلاح الدين محسن وعبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى