fbpx
مجتمع

اتفاق بين “أليانز المغرب” وصناعيي برشيد

عقدت “أليانز المغرب”، الرائد في مجال التأمينات على المستوى العالمي، أخيرا، لقاء مع صناعيي برشيد بتنسيق مع جمعية الصناعيين، لتحسيسهم بأهمية الحماية من الأخطار والكوارث في مجال حوادث الشغل والأخطار الصناعية.

ويدخل اللقاء في إطار سلسلة من اللقاءات التي برمجتها “أليانز المغرب” واختارت جمعية الصناعيين بالمنطقة الصناعية لبرشيد أول شريك لانطلاقتها.

وعرف اللقاء تقديم عرض حول موضوع الحماية من الأخطار الصناعية نشطته كريستيان كارل، الإطار بالشركة، وعدد من أطر “أليانز المغرب” وتلاه نقاش مستفيض مع جمعية صناعيي برشيد تطرق إلى أهمية وراهنية السلامة والحماية وأثرها على استقرار الاستثمار، كما ثمن الحاضرون الأهمية التي أولتها الشركة للموضوع والعرض المتكامل الذي تقدمت به.

وابرمت بالمناسبة اتفاقيتا شراكة، الأولى تهم الصناعيين من خلال التأطير والحماية والمواكبة، عبر وضع أطر “أليانز المغرب” ووكيلها “سليمان بوسليمي” تأمينات أولاد زيان رهن إشارة جمعية الصناعيين. والاتفاقية الثانية تهم تمكين أجراء وعمال وأطر الوحدات الصناعية ببرشيد من امتيازات مهمة في حال اكتتاب عقود تأمين للسيارات والمركبات من خلال ضمانات تكميلية بالمجان، وأخرى قد يصل الخصم فيها إلى 50 في المائة مقارنة مع التعريفة العادية للشركة.

واعتبرت رئيسة جمعية الصناعيين ببرشيد في حديث لـ”الصباح بأن اللقاء يدخل في إطار التحسيس بالسلامة الصناعية، وهو موضوع مهم للغاية لمواكبة الصناعيين ودفعهم للاهتمام بموضوع السلامة في جميع مجالاتها، وأضافت بأن عقد اللقاء أملاه أيضا توخي أقصى درجات الاحتياط والسلامة خصوصا بعد الحوادث التي وقعت بالحي الصناعي للقنيطرة. من جانبه اعتبر “سليمان بوسليمي” وكيل تأمينات”أليانز المغرب بالدروة، بأن اللقاء يندرج في إطار فتح نقاش مسؤول مع الصناعيين بالمنطقة الصناعية لبرشيد، وتحسيسهم بضرورة الانخراط في توفيرشروط السلامة والحماية من الأخطار الصناعية والتي من يمكن أن يتعرضوا لها، لأن التأمين على الأخطار يضيف “بوسليمي” هو حماية للاستثمار وحماية لرأس المال المادي والبشري، وبالتالي حماية للوطن ككل.

هشام الأزهري (سطات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى