fbpx
الرياضة

أوغني: سنكون ندا قويا للرجاء

مدرب وداد فاس قال إن الفريق قادر على تحقيق الصعود

قال حسن أوغني، مدرب وداد فاس الممارس ببطولة القسم الثاني، إنه شرف كبير مواجهة الرجاء في نصف نهاية كأس العرش، وإنه سيحاول صنع المفاجأة رغم قوة وخبرة المنافس. وأضاف أوغني في حوار مع «الصباح»، أنه فخور بالمجموعة التي يتوفر عليها حاليا بوداد فاس، واصفا إياها بالرائعة والطموحة. وفي ما يلي نص الحوار:

ما هي أهدافك مع وداد فاس ؟
لا يمكن أن نطلب أكثر مما حققنا في بداية الموسم الجاري، بالنظر إلى إمكانيات وداد فاس المالية والبشرية، لكننا نطمح إلى احتلال الرتب الأولى بالدوري هذا الموسم، فيما حققنا نتيجة رائعة في كأس العرش بالوصول إلى نصف نهاية لأول مرة في تاريخ الفريق، إذ سنواجه الرجاء. الإشكال الوحيد الذي يعانيه الفريق هو المشكل المالي، إذ بات من الضروري على مسؤولي المدينة التحرك لمساعدة الفريق لتحفيز اللاعبين والنادي عامة للبصم على مسار جيد هذا الموسم.

هل مازال اللاعبون ينتظرون رواتبهم ومنحهم ؟
توصلوا أخيرا براتب شهرين، في انتظار صرف بعض منح المباريات ومنح التوقيع. الجانب المهم في الفريق هو احترافية المكتب المسير، إذ يصارح الجميع بوضعية الفريق وهذا ما ساعد على بناء الثقة بين الطاقم التقني والمكتب واللاعبين.

هل “الواف” قادر على اللعب من أجل الصعود ؟
نتوفر على فريق قوي يمكنه المنافسة على الصعود، لكن يجب أن تتوفر الإمكانيات المالية من أجل تحقيق ذلك. لدينا لاعبون شباب يملكون إمكانيات باهرة، أظهروها في المباريات السابقة، ناهيك عن مكتب رياضي بامتياز، برئاسة حسن الجامعي الذي لعب للفريق ودربه.

كيف ترى مباراة الرجاء في الكأس ؟
شرف كبير لنا اللعب أمام الرجاء، لأنه فريق كبير ويتوفر على ألقاب عديدة، وأعطى للكرة الوطنية الكثير. نتابع الفريق عن كثب في الموسم الجديد، ورأينا كيف يفوز على منافسيه بحصص عريضة، ويتوفر على مجموعة قوية، لكننا سنكون ندا قويا لهم بلاعبينا الشباب. المهم بالنسبة إلينا تقديم مستوى جيد يشرف الفريق والمدينة.

هل هناك حظوظ للتأهل للنهائي ؟
كل شيء وارد في كرة القدم. سنواجه فريقا كبيرا وقويا ولديه الأفضلية على الورق، لكننا سنحاول من جهتنا إحداث المفاجأة.

هل يمكن أن تحقق المفاجأة أيضا مع “الواف” بتحقيق الصعود ؟
نتمنى ذلك. أنا معجب بالمجموعة التي يتوفر عليها الفريق، وأتمنى أن تتوفر كل الإمكانيات من أجل تحقيق ذلك. كل شيء وارد.

ألا تخاف من ضغط المباريات في نهاية الموسم ؟
أثق في المجموعة التي نتوفر عليها ولدينا لاعبون شباب يملكون أخلاقا عالية وهذا مهم جدا. طموح اللاعبين كبير في تحقيق نتائج جيدة، ويفكرون فقط في بلوغ أهدافهم مع نهاية الموسم.

ماذا ينقص وداد فاس في نظرك ؟
أتمنى فقط أن يلتفت الجمهور والمسؤولون إلى الفريق من أجل مساعدته، بحكم القاعدة الجماهيرية المهمة التي يتوفر عليها وتاريخه العريق، ناهيك عن حضوره القوي بفاس.
أجرى الحوار: ع. د

في سطور

الاسم الكامل: حسن أوغني
تاريخ ومكان الميلاد: 1969 بالرباط
متزوح وأب لثلاثة أطفال
يدرب وداد فاس منذ بداية الموسم
الفرق التي دربها: الاتحاد البيضاوي وشباب خنيفرة ويوسفية برشيد وسطاد المغربي واتحاد تمارة ومولودية وجدة وشباب المسيرة والنادي القنيطري وفرق من الهواة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى